اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » رونالدينيو بين احضان الفتيات بعد انفصاله عن فلومينينسي

رونالدينيو بين احضان الفتيات بعد انفصاله عن فلومينينسي

1455626944_czmev1dukaa_ktg

يستمتع النجم البرازيلي رونالدينيو بحياته بعد انفصاله بالتراضي عن فلومينينسي البرازيلي في يناير/ كانون الثاني الماضي، حيث ينتقل بين بلد وآخر، وبين فتاة وأخرى.

لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان وميلان السابق البالغ من العمر 35 عاما ظهر في حفل بصفحة فتاة حسناء في السلفادور، حيث يتجول كثيرا بين بلدان أميركا الجنوبية وكذلك آسيا والشرق الأوسط لأسباب ترويجية وترفيهية.

وما يقوم به أفضل لاعب في العالم سابقا لا يدعو للتفاؤل بشأن عودته للملاعب مجددا منذ انفصاله عن فلومينينسي في يناير /كانون الثاني الماضي.

وعندما سأله بعض الصحفيين عن إمكانية عودته لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة أجاب رونالدينيو : “دعونا نرَ، لا أستطيع أن أقول.”

ولا يرتبط الفائز بكأس العالم 2002 مع منتخب البرازيل في كوريا الجنوبية واليابان حاليا بأي ناد ، وكان آخر فريق أوروبي لعب له هو ميلان الإيطالي العام 2011.

وقال شقيقه ومدير أعماله روبرتو دي أسيس موريرا: إن الفائز بالكرة الذهبية عامي 2004 و2005 تهتم بالتعاقد معه العديد من الأندية الأوروبية وفي جميع أنحاء العالم مثل: انجلترا وآسيا والولايات المتحدة. كما أنه ما زال يرغب في اللعب وحالته ممتازة وسيبقى بالملاعب ثلاثة أو أربعة أعوام.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: