اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » روني يقود مان يونايتد للفوز في كأس الاتحاد
MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 09: Wayne Rooney of Manchester United scores a late penalty during the Emirates FA Cup Third Round match between Manchester United and Sheffield United at Old Trafford on January 9, 2016 in Manchester, England. (Photo by Alex Livesey/Getty Images)

روني يقود مان يونايتد للفوز في كأس الاتحاد

شبكة عراق الخير : أحرز واين روني هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود مانشستر يونايتد للفوز 1-صفر على شيفيلد يونايتد في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، السبت.

وكان يونايتد على أعتاب تعادل محبط في أولد ترافورد أمام شيفيلد المنتمي لدوري الدرجة الثالثة، قبل أن يسجل روني الهدف للفريق الفائز باللقب 11 مرة.

وفي وقت سابق، تعرض إيستليه المنتمي لدوري الهواة لصدمة بعدما اهتزت شباكه قرب النهاية ليتعادل 1-1 مع بولتون واندرارز.

وكان الفريق المغمور قريبا من تحقيق مفاجأة مدوية عندما تقدم بهدف سجله دوريان درفيت بطريق الخطأ في مرماه، لكن بولتون أدرك التعادل قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي بواسطة دارين براتلي ليخوض الفريقان مباراة إعادة.

وفي يوم شهد 25 مواجهة في الدور الثالث لكأس الاتحاد سيواص لأرسنال سعيه نحو أن يصبح أول فريق يحرز اللقب 3 مرات متتالية منذ فعلها بلاكبيرن روفرز في القرن التاسع عشر بعدما حول تأخره ليفوز 3-1 على سندرلاند.

كما تأهل مانشستر سيتي وإيفرتون إلى الدور الرابع بفوزهما 3-صفر و2-صفر على نوريتش سيتي وداجنهام آند ردبريدج من الدرجة الرابعة على الترتيب.

واستمرت معاناة أستون فيلا بعدما فشل في الفوز للمباراة 16 على التوالي وتعادل 1-1 مع ويكومب واندرارز المنتمي للدرجة الرابعة.

وأصبح أستون فيلا – فريق الذيل في الدوري الممتاز – الفريق الثاني من دوري الأضواء الذي يتعادل ويتجنب الخسارة في كأس الاتحاد هذا الموسم بعدما تعادل ليفربول 2-2 مع إكستر الجمعة.

وفاز واتفورد 1-صفر على نيوكاسل يونايتد وتغلب كريستال بالاس 2-1 على ساوثامبتون وتفوق وست هام يونايتد 1-صفر على ولفرهامبتون واندرارز.

وفاز بورنموث 2-1 على ملعب برمنغهام سيتي المنتمي للدرجة الثانية بفضل هدف متأخر من جلين موراي، كما تغلب ستوك سيتي بنفس النتيجة على دونكاستر روفرز من القسم الثالث بفضل هدف من بيتر كراوتش المهاجم السابق لإنجلترا.

والأحد يحل ليستر سيتي ضيفا على توتنهام هوتسبير وسيلعب تشلسي مع ضيفه سكان ثورب يونايتد وسوانزي سيتي على ملعب أوكسفورد يونايتد المنتمي للدرجة الرابعة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: