اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » رياض غريب ينتقد تأييد العامري للتظاهرات ويعتبرها ترجمة لـ”طموحات شخصية”

رياض غريب ينتقد تأييد العامري للتظاهرات ويعتبرها ترجمة لـ”طموحات شخصية”

انتقد النائب عن “دولة القانون”، رياض غريب، الخميس، تصريحات الأمين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، الأربعاء، التي اعلن فيها انه “يؤيد التظاهرات المندّدة بمستوى الخدمات المتردي والتي خرجت في العديد من المحافظات العراقية”.

وقال غريب في تصريحات، تابعتها “ش ع خ” من مصادر مقرّبة منه، ان “العامري يحرّض الجمهور على الحكومة، ويسعى الى دور سياسي اكبر عبر اعلان تأييده للتظاهرات”.

وقال غريب ان “هناك جهات سياسية من مثل (عصائب اهل الحق) و (منظمة بدر)، تصطاد في الماء العكر، و تسعى الى الاشتراك في التظاهرات، في مسعاها لتغيير مسار العملية السياسية”.

واعتبر غريب ان “الدليل على مثل هذه الطموحات تصريحات الخزعلي التي طالب فيها بتحويل النظام السياسي في العراق الى رئاسي، بدلا من البرلماني الحالي”.

وكان العامري قد أصدر بياناً أكّد فيه أنه “يقف في نفس الخندق مع جموع الشعب العراقي، وأنه معهم يطالب بتحقيق مطالبهم المشروعة، وأن هناك خدمات لابد أن تُلبّى، ولكن دون أن ينسى الجميع العدو الحقيقي لهم، وهو تنظيم داعش الارهابي”.

جدير بالذكر، أن العديد من المحافظات العراقية منها العاصمة بغداد قد شهدت تنظيم تظاهرات احتجاجاً على سوء الخدمات والنقص في الطاقة الكهربائية.

وكالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: