اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » ريال مدريد يصطدم بفالنسيا.. وبرشلونة يزور معلب ألافيس الصعب

ريال مدريد يصطدم بفالنسيا.. وبرشلونة يزور معلب ألافيس الصعب

شبكة عراق الخير :

 يستضيف ريال مدريد، حامل لقب الليجا، فريق فالنسيا، الأحد المقبل، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني، بدون قائده سيرجيو راموس وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتعرض راموس للطرد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، وعانى رونالدو من نفس المصير خلال ذهاب السوبر المحلي أمام برشلونة.

ورغم الغيابات فإن هناك الكثير من الإيجابيات التي رافقت الفريق خلال الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثية دون رد الاسبوع الماضي.

وسجل رونالدو هدفا رائعا في كأس سانتياجو برنابيو الودية أمام فيورنتينا الإيطالي، أمس الأربعاء، لكنه لن يكون متاحا خلال المباريات الثلاث المقبلة بالدوري، بسبب الإيقاف الذي تعرض له.

وقال زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بعد الفوز على فيورنتينا 2-1 “سنخلد إلى الراحة في سعادة، سنبدأ اليوم التفكير في المباراة أمام فالنسيا، لتخطي هذه المواجهة التي جاءت في وقت مبكر جدا من الموسم”.

ويأمل فالنسيا أن يعرقل مسيرة ريال مدريد نحو الدفاع عن اللقب، بعد فوزه في المباراة الافتتاحية للموسم على لاس بالماس بهدف دون رد.

وظهر الخفافيش بشكل رائع تحت قيادة المدربه الجديد مارسيلينو جارسيا تورال.

ويفتقد فالنسيا جهود نجمه البرتغالي ناني، كما يعاني من رحيل جواو كانسيلو إلى إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة.

ودعم فالنسيا صفوفه بعدة صفقات أبرزها جيوفري كوندوجبيا وجيسون موريلو.

وقال كوندوجبيا “أنا مستعد، لقد تدربت لعدة أيام، جسديا أنا في حالة جيدة ومتاح للمدرب في الوقت الراهن”.

ويوم السبت، يلتقي برشلونة الغريم التاريخي للريال مع مضيفه ألافيس، بعد فوزه على ريال بيتيس في الجولة الأولى.

ويفتقد برشلونة جهود المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي رافينيا بسبب الإصابة، ولكن الفريق سيستعيد جهود أندريس إنييستا.

وفشل برشلونة حتى الآن في تعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية، ولكن جيرارد دولوفيو صنع هدفي الفوز أمام بيتيس، وبالتأكيد سيكون له دورا ضد الافيس.

واستهل ألافيس مسيرته في الموسم الجديد بالهزيمة أمام ليجانيس بهدف دون رد، لكن الفريق يعول على الفوز الذي حققه على برشلونة في ملعب كامب نو الموسم الماضي، وكذلك فإن نتائج الافيس على ملعبه كانت متميزة في الموسم الماضي، حيث تعرض لـ4 هزائم فقط.

وأكد رودريجو ألي مدافع ألافيس “دعم الجماهير قد يساعد الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الكاتالوني”.

وقال “المباراة صعبة وأمام أحد أفضل الفرق في العالم (برشلونة)، ولكن على ملعبنا من الصعب هزيمتنا”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: