غير مصنف

“ريغ فوغاردي” ينقذ نفسه من موت محقق، بواسطة التهام النمل، بعد أن اختفى لمدة ستة أيام في الصحراء الأسترالية

استطاع رجل في الثانية والستين من عمره، أن ينقذ نفسه من موت محقق، بواسطة التهام النمل، بعد أن اختفى لمدة ستة أيام في الصحراء الأسترالية، قبل العثور عليه يوم أمس.

وكان الرجل، الذي يُدعى ريغ فوغاردي، قد اختفى في السابع من هذا الشهر، بعد أن خرج برفقة أصدقائه لممارسة هواية الصيد، غير أنه ابتعد عن مخيمهم في شوتر شايك، وانقطعت

به السبل في مناطق نائية وخطيرة بلا طعام ولا شراب، بعد أن فقد إرسال هاتفه.

وقال أحد عناصر فرقة الإنقاذ التي عثرت عليه، في تصريحات لوسائل الإعلام الأسترالية، “إن الرجل كان من المحظوظين القلائل الذين استطاعوا النجاة من هذه التجربة، فمعظم الناس يلقون حتفهم في الصحارى المليئة بالكائنات المتوحشة، أو يموتون من الجوع والعطش والحرارة، لكن كونه من الأشخاص الذين خبروا مجال الصيد وعرفوا خفايا الطبيعة ساعده كثيرا، لأن تفطنه لفكرة التهام النمل هو الشيء الذي أبقاه على قيد الحياة، وجعله يستطيع مقاومة الجوع والعطش.

وكان ريغ قد قضى أيامه الطويلة متنقلا في المكان، قبل أن تخور قواه تحت جذع شجرة، حيث بقي يومين على تلك الحال، حتى وجده المنقذون أخيرا وهو في حالة من الهذيان والجفاف، مما استدعى نقله إلى المستشفى وتقديم الإسعافات الأولية له.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights