اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » زيدان يهاجم دونجا بسبب مارسيلو

زيدان يهاجم دونجا بسبب مارسيلو

زيدان يهاجم دونجا بسبب مارسيلو

ألمح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إلى أن مدرب المنتخب البرازيلي، كارلوس دونجا، “يكذب” لكي لا يستدعي مواطنه مارسيلو لمباراتي أوروجواي وباراجواي، مشيرًا إلى أنه لم يجر حديث بخصوص الحالة البدنية للظهير الأيسر مع الجهاز الطبي للنادي الملكي.

 

ولم يستدع دونجا، مارسيلو في المباراتين القادمتين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 ، مشيرا إلى أنه اتخذ قراره عقب الحديث مع الأطباء بخصوص إصابات اللاعب الأخيرة في الكتف والساق.

 

وكان دونجا قال: طبيب المنتخب تحدث مع طبيب ريال مدريد وقررنا الحفاظ على اللاعب، بسبب الإصابات التي لحقت به مؤخرا.

 

وكذّب زيدان بشدة إجراء مثل هذه المحادثة بخصوص الحالة البدنية للاعب.

 

وأضاف المدير الفني لريال مدريد: كل مدرب يحب مجموعة من اللاعبين، لن أدخل في مسألة لماذا استدعى هذا ولم يضم ذاك، كل ما يمكنني قوله هو إنه لم يتحدث أي شخص معنا هنا بخصوص مارسيلو. هذا كذب.

 

وتابع زيدان: مارسيلو في حالة بدنية جيدة ومستعد للعب مع ريال مدريد وبكل تأكيد مع منتخب بلاده.

 

ومن ناحية أخرى، أعرب المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بقرار القضاء الفرنسي برفع الرقابة القضائية المفروضة على لاعبه كريم بنزيمة جزئيًا، مشيرا إلى أن هذا الأمر كان “يؤثر عليه”، ويمنعه من اللعب للمنتخب.

 

وصرح المدرب: أنا سعيد.. تحدثنا بخصوص الموضوع وكنا نعرف أنه يجب الانتظار قليلا حتى يتم حل الأمر.. نحن نسير على نفس الخط.. حينما تكون هناك مشكلة وتحل فإن هذا الأمر يكون مريحًا.. تحدثنا عن كل ما يؤرقه وإمكانية عودته للمنتخب ليساهم بما لديه من مهارات.

 

 

وتابع زيدان: بكل تأكيد المنتخب يحتاج إلى بنزيمة كرويا في يورو 2016 وكريم يعي هذا، ولذا أتمنى أن يعود سريعًا

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: