اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار تكنلوجية » ساعة ذكية راقية مطلية بالذهب من “هواوي” الصينية بسعر 800 دولار
ساعة ذكية راقية مطلية بالذهب من "هواوي" الصينية بسعر 800 دولار

ساعة ذكية راقية مطلية بالذهب من “هواوي” الصينية بسعر 800 دولار

كشفت تسريبات جديدة أن شركة “هواوي” الصينية ستعرض ساعتها الذكية الراقية الجديدة بسعر 800 دولار، وستعمل الساعة بنظام التشغيل آندرويد، إلا أنها أيضا ستكون متوافقة مع نظام التشغيل iOS.

وكتبت “هواوي” عبر تويتر عن إمكانية ظهور الساعة المطلية بالذهب في 2 سبتمبر/أيلول المقبل، خلال معرض IFA في العاصمة الألمانية برلين.

وأشارت العديد من التسريبات على مواقع التكنولوجيا العالمية إلى ظهور الساعة في 4 نسخ مميزة، النسخة الأساسية من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويبدأ سعرها من 349.99 دولار، بحزام من الجلد. والنسخة الأرقى فيها مطلية بالذهبن وهي من الفولاذ المقاوم للصدأ، بسعر 799.99 دولار، مما يجعلها واحدة من أعلى أجهزة الـ Android Wear سعرا في السوق.

الأمر الذي يثير الاهتمام والفضول، هو أن التسريبات أكدت توافق الساعة مع نظام التشغيل iOS 8.2.

سعر النسخة الأساسية من الساعة البالغ 399.99 دولار يضعها في منافسة مع ساعة إل جي Watch Urbane، وفي انتظار لمنافسة الموديلات القادمة من شركات آندرويد الأخرى سامسونغ وموتورولا، إلا أن سعر النسخة الراقية المميزة البالغ 799.99 يضع الساعة في منافسة مباشرة مع ساعات أبل ووتش الذكية الأخيرة.

وبعيدا عن النسخة الأساسية والنسخة المميزة فهناك نموذج وسط من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ مع سوار معصم، بسعر 499.99 دولار، ونموذج آخر مطلي بالذهب مع حزام من الجلد بسعر 699.99 دولار.

ولا تزال كل هذه الأسعار والمواصفات المبدئية محل شك من العديد من مواقع التكنولوجيا، التي تصفها بمجرد تسريبات، إلا أن التفاصيل والاسعار النهائية من المنتظر أن تعلن عنها الشركة في الثاني من سبتمبر/ايلول القادم.

المصدر: انغيدجيت

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: