اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » سان جيرمان ومانشستر يونايتد يراقبان عن كثب وضع رونالدو في مدريد
سان جيرمان ومانشستر يونايتد يراقبان عن كثب وضع رونالدو في مدريد

سان جيرمان ومانشستر يونايتد يراقبان عن كثب وضع رونالدو في مدريد

شبكة عراق الخير : وكالات

لا يزال كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، يثير شكوكا كبيرة بشأن مستقبله مع بطل اوروبا 10 مرات، فخلال الآونة الاخيرة لم يؤكد استمراره في الفريق رغم انه يرتبط بموجب عقد يمتد حتى عام 2018 

وكشفت صحيفة (ماركا) الاسبانية ان الوضع الحالي للبرتغالي مع النادي الاسباني يجعل امكانية رحيله واردة للغاية، ولذلك فإن اندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد يراقبان وضعه عن كثب اذ يسعيان في الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2016.

ورغم ان وسائل الاعلام اشارت في الآونة الاخيرة الى ان باريس سان جيرمان بقيادة الرئيس ناصر الخليفي هو الاقرب للظفر بخدمات الحائز على 3 كرات ذهبية، الا ان العودة الى مانشستر يونايتد هي رغبة صاروخ ماديرا، البرتغالي يحلم بالعودة للعب في (اولد ترافورد) بعد ان ترك الشياطين الحمر في عام 2009.

وتشير الصحيفة الاسبانية ان سير اليكس فيرغسون مقتنع بعودة رونالدو الى مسرح الاحلام، ابتسامة المدرب الاسكتلندي اثناء حضوره لفيلم رونالدو في لندن تعبر عن ذلك، وكان البرتغالي قد اكد لمدربه السابق انه في حالة عدم شعوره بالراحة في النادي الملكي فإنه سيعود الى الشياطين الحمر.

ولا يعيش رونالدو وضعا مريحا في النادي الملكي هذا الموسم، واظهر غضبه الاحد الماضي بعد مباراة اشبيلية الى زميله سيرجيو راموس بسبب تكاتل الفريق في الدفاع، ويرى صاروخ ماديرا ان هذه الطريقة باللعب لا تتناسب مع اسلوبه.

وينتظرون في مانشستر بفارغ الصبر قرار رونالدو بشأن مستقبله، ورغم ان علاقة الناديين لا تمر بأفضل فتراتها، الا ان عائلة جليزر ملاك النادي الانجليزي يريدون البرتغالي في صفوفهم، ويرون ان عودة رونالدو الى الفريق الذي ترعرع فيه واصبح نجما سيؤدي الى ارضاء جماهير النادي

ومن جانب آخر .. فإن فكرة انهاء مسيرة رونالدو في الولايات المتحدة لا تزال واردة، خورخي مينديز وكيل اعماله يدرس خيار شراء نادي امريكي، الخيار الاول كان ميامي ولكن الآن الهدف هو شراء نادي في لوس انجلوس.

ويترقب ريال مدريد وضع نجمه الاول، النادي الملكي على علم ان البرتغالي والذي دخل سن الـ30 لن يقدم مستويات مثل التي قدمها في السنوات الـ6 الماضية، مما يجعل امكانية انهاء العلاقة بين الطرفين واردة جدا بعد نهاية الموسم الحالي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: