اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » سان جيرمان يتلقى صدمة قوية باصابة نجمه نيمار

سان جيرمان يتلقى صدمة قوية باصابة نجمه نيمار

شبكة عراق الخير:

تلقى باريس سان جيرمان، صدمة قوية، أمس الأحد، بعدما تعرض نجمه البرازيلي نيمار، للإصابة أمام مارسيليا، في كلاسيكو الدوري الفرنسي.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن اللاعب البرازيلي الذي خرج من المباراة، محمولًا على نقالة، أجرى عدة فحوصات جديدة، في وقت متأخر، أمس الأحد.
وتابعت “وصل اللاعب البرازيلي، إلى المستشفى في الثانية عشر من منتصف الليل، وغادر بعد ساعة و20 دقيقة، لكنه لا زال في حاجة لإجراء فحوصات أخرى”.
وأضافت “تم استبعاد إصابة نيمار بأي كسر في قدمه، لكن الإصابة عبارة عن التواء شديد في الكاحل”.
وواصلت “هناك بعض الشكوك الآن حول مشاركة اللاعب أمام ريال مدريد، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، بعدما تأكد غيابه عن مباراتي فريقه المقبلتين في الدوري”.
ونشر نيمار، عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، صورة لقدمه، قبل خضوعه للفحوصات الطبية، لتحديد مدى الإصابة.
وكان أوناي إيمري، مدرب سان جيرمان، قد تحدث عن إمكانية لحاق نجم السامبا بمباراة ريال مدريد، لكن اللاعب تياجو سيلفا، أثار الشكوك، بعدما صرح عقب مباراة الأمس، بأنه شاهد كاحل نيمار وقد تورم بصورة كبيرة.
بعدما أصبحت آمال مشاركة نيمار، أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، ضعيفة، تلقَّى باريس سان جيرمان، ضربة أخرى بعدما أشارت تقارير، إلى إمكانية غياب لاعب آخر عن الموقعة المرتقبة.
وقال موقع “البرنابيو” الإسباني، اليوم الإثنين، إنَّ المدافع ماركينيوس، يُعاني من إصابة قد تبعده عن مواجهة ريال مدريد، المقررة يوم 6 مارس/آذار المقبل، في إياب ثمن نهائي الأبطال.
وأوضح الموقع، أنَّ ماركينيوس، تعرَّض لإصابة قبل نهاية كلاسيكو فرنسا، ضد مارسيليا، مساء أمس الأحد، والذي فاز به باريس بثلاثية نظيفة.
وأشار إلى أنَّ ماركينيوس خضع لفحص طبي عقب اللقاء، بعد أن شعر ببعض الآلام في الفخذ، ومن المنتظر أن يجري عدة فحوصات أخرى لتحديد مدى إصابته.
وأوضح أنَّ “بعض التقارير الفرنسية ألمحت إلى وجود شكوك حول لحاقه باللقاء المرتقب أمام ريال مدريد”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: