اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » سقوط مروحة سقفية على تلميذه في كربلاء

سقوط مروحة سقفية على تلميذه في كربلاء

1507888_970356546383373_8401585619278375761_n

اصيبت تلميذه بجراح خطيره في احدى مدراس قضاء الهندية شرقي كربلاء، الاحد، نتيجة سقوط مروحة سقفية في صفها، فيما دعا نقيب معلمي كربلاء ادارات المدارس ومديرية تربية كربلاء الى الاهتمام وفحص هذه الاجهزه ورفع التقارير الدوريه الى مديرية التربيه بشكل تحريري تجنبا للتعرض لاي مسأئله قانونيه.

وقال الدكتور خالد مرعي في حديث صحفي ، انه “زرنا التلميذه (نور الهدى علي) الراقده في مستشفى الحسين التعليمي بكربلاء للاطمئنان على صحتها بعد تعرضها لحادث مؤسف نتج عن سقوط المروحة السقفيه في صفها عليها”، مبينا “ما ادى الى اصابتها بجروح بليغه في الرأس والجبهه، نقلت على اثرها الى المستشفى وقد اجريت لها عمليه جراحيه”.

واضاف نقيب معلمي كربلاء ان “الطفلة نور الهدى في الصف الخامس الابتدائي بمدرسة الخنساء في قضاء الهندية، وهي في حالة صحية خطرة بسبب سقوط المروحة السقفية عليها اثناء تواجدها بالصف الدراسي”.

ودعا مرعي، “ادارات المدارس ومديرية تربية كربلاء الى الاهتمام بالمراوح وخصوصا اننا مقبلين على فصل الصيف”، فيما شدد مرعي على، “فحص هذه الاجهزه ورفع التقارير الدوريه الى مديرية التربيه بشكل تحريري تجنبا للتعرض لاي مسأئله قانونيه”.

فيما عبّر نقيب معلمي كربلاء عن فشل وزارة التربية، في تاهيل المباني المدرسية، مشدداً القول “كي لا نكون اداة لتحمل فشل الوزاره في صيانة وتأهيل الابنيه المدرسية” على حد تعبيره.

وكالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: