اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » سلم الرواتب الجديد يصل الى البرلمان:توحيد جميع الوظائف في الدولة

سلم الرواتب الجديد يصل الى البرلمان:توحيد جميع الوظائف في الدولة

اكدت عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية نجيبة نجيب ، الاحد ، ان سلم الرواتب الجديد سيصل الى مجلس النواب خلال 25 يوما ، فيما بينت انه سيوّحد جميع رواتب الوظائف في الدولة . وقالت نجيب لـ/لوسائل اعلام محلية / ان ” قانون سلم الرواتب سيصل الى قبة البرلمان خلال 25 يوما ” ، مبينة ان ” سبب تأخير وصول القانون هو لانشغال رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بورقة الاصلاح الجديدة التي قد تشمل قانون سلم الرواتب ايضا “.
واضافت عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية ، ان ” القانون سيشمل ويوّحد جميع الوظائف “الصغرى” و”الكبرى” في جميع دوائر الدولة ووزاراتها ومؤسساتها “.
يشار الى ان ” عضو اللجنة المالية النيابية عبد القادر محمد  ، في وقت سابق ، ان قانون سلم الرواتب الجديد سيشمل الوظائف “الصغرى” و”الكبرى” في الدولة العراقية “.

وكالات

2 تعليقان

  1. انور التميمي

    مع احترامتي لموقع الكريم ذو المصداقية العالية الا ان جدول الراواتب المعلن في موقعكم غير صحيح وان الجدول المقر من قبل رئاسة الوزراء يختلف جذريا عن الجدول الذي نشرتوه .
    الجدول الجديد فيه نقصان بالراتب الاسمي للدرجات الرابعة والثالثة والثانية ولاولى بمقدار من 15000 دينار الى 25000 دينار اضافة الى تقليل مثدار العلاوة السنوية بمقدار 2000 دينار لكل درجة …. ةهذا هة الظلم بعينه . ما ذنب من لديه شهادة جامعية وافنى عمره بالوظيفة ليتم استقطاع راتبه واعطاءه للدرجات الادنى ذوي المهن الحرفية والخدمات الحديثي التعيين … هذه نسخة من الجدول

  2. السلام عليكم
    متى بدا العمل اقصد في اي شهر واي سنة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: