اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » شباب العراق يغادرون الى دوشنبه لخوض تصفيات آسيا بكرة القدم
شبكة عراق الخير والمحبة : يغادر وفد منتخب شباب العراق بكرة القدم، اليوم الثلاثاء، من محافظة أربيل الى العاصمة الطاجيكية دوشنبه لخوض تصفيات بطولة آسيا تحت 19 عاما التي تقام هناك من الثاني الى السادس من تشرين الأول المقبل بمشاركة منتخبات العراق والبحرين وطاجكستان وجزر المالديف. وستكون مباراة منتخبي البحرين والمالديف التي ستقام يوم الجمعة المقبل على الملعب المركزي في دوشنبه في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت بغداد أولى مباريات المجموعة السادسة، تليها مباراة العراق وطاجكستان في الساعة الثامنة مساء بتوقيت بغداد. وكان المنتخب العراقي قد اقام معسكرا تدريبيا في اربيل منذ يوم 21 من الشهر الجاري بعد ان تعذر اقامة معسكر تدريبي خارجي بسبب الظروف الاقتصادية التي تركت اثارها على جميع مفاصل العمل في العراق، لكن ذلك لم يكن ملبيا لطموحات الطاقم التدريبي للفريق بقيادة الكابتن عباس عطية الذي ابدى تذمره من عدم تعاون الاندية في مسألة تفريغ لاعبيها، وكذلك عدم توفر مباريات تجريبية ملبية للطموح، خاصة وان اغلب عناصر الفريق لم تكن موجودة في المعسكر التدريبي الاول للفريق الذي اقيم في ايران.

شباب العراق يغادرون الى دوشنبه لخوض تصفيات آسيا بكرة القدم

يغادر وفد منتخب شباب العراق بكرة القدم، اليوم الثلاثاء، من محافظة أربيل الى العاصمة الطاجيكية دوشنبه لخوض تصفيات بطولة آسيا تحت 19 عاما التي تقام هناك من الثاني الى السادس من تشرين الأول المقبل بمشاركة منتخبات العراق والبحرين وطاجكستان وجزر المالديف.

وستكون مباراة منتخبي البحرين والمالديف التي ستقام يوم الجمعة المقبل على الملعب المركزي في دوشنبه في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت بغداد أولى مباريات المجموعة السادسة، تليها مباراة العراق وطاجكستان في الساعة الثامنة مساء بتوقيت بغداد.

وكان المنتخب العراقي قد اقام معسكرا تدريبيا في اربيل منذ يوم 21 من الشهر الجاري بعد ان تعذر اقامة معسكر تدريبي خارجي بسبب الظروف الاقتصادية التي تركت اثارها على جميع مفاصل العمل في العراق، لكن ذلك لم يكن ملبيا لطموحات الطاقم التدريبي للفريق بقيادة الكابتن عباس عطية الذي ابدى تذمره من عدم تعاون الاندية في مسألة تفريغ لاعبيها، وكذلك عدم توفر مباريات تجريبية ملبية للطموح، خاصة وان اغلب عناصر الفريق لم تكن موجودة في المعسكر التدريبي الاول للفريق الذي اقيم في ايران.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: