اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » شرار حيدر : سنضع برنامجاً معيناً للمرحلة المقبلة من اولمبياد البرازيل

شرار حيدر : سنضع برنامجاً معيناً للمرحلة المقبلة من اولمبياد البرازيل

_______________467436991

شبكة عراق الخير : متابعة

اكد شرار حيدر النائب الاول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم انه سيعقد اجتماعا مشتركا بين الكادر التدريبي للمنتخب الاولمبي والاتحاد واللجنة الاولمبية لوضع برنامج معين للمرحلة المقبلة من اولمبياد البرازيل.

حيدر في حديث مع “الاتجاه برس” تابعته ” شبكة عراق الخير ” قال انه بعد ان يصل الكادر التدريبي الى ارض الوطن سيعقد اتحاد الكرة اجتماعا مشتركا مع اللجنة الاولمبية التي اشرفت على اعداد المنتخب وقامت بتمويله لوضع الاسس والخطوات العملية والبرنامج للمرحلة المقبلة ضمن اولمبياد البرازيل كما حصل في المرحلة الاولى من تصفيات بطولة اسيا.

واضاف: سينفذ البرنامج بحسب امكانيات الاتحاد واللجنة الاولمبية , مبينا ان اللجنة اشرفت على اعداد المنتخب ماديا وتكفل الاتحاد بالجانب الفني الذي يضع الخطة المتفق عليها بين تلك الاطراف.

وقد تأهل المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام بريو دي جانيرو الصيف المقبل، وذلك بعد فوزه على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة بنادي السد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة الاتحاد الآسيوي المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: