اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » شرطة الانبار : مقتل 20 عنصرا من داعش غرب الرمادي

شرطة الانبار : مقتل 20 عنصرا من داعش غرب الرمادي

57409

أعلنت شرطة محافظة الأنبار، الجمعة، أن 20 عنصراً من تنظيم داعش قتلوا بقصف لطيران التحالف الدولي، غرب الرمادي، فيما أكدت تدمير سبع عجلات تابعة للتنظيم.

وقال الناطق الرسمي بإسم فوج طوارئ الـ14 في شرطة محافظة الأنبار الملازم أول سعود حرب العبيدي، في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته “المسلة”، إن “معلومات استخبارية مكنت طيران التحالف من قصف رتل لتنظيم (داعش) في ناحية بروانة التابعة لقضاء حديثة، مما اسفر عن مقتل 20 عنصراً من التنظيم وتدمير سبع عجلات كانوا يستقلونها”.

وأضاف العبيدي، أن “القوات الامنية تعمل على استهداف ارتال عصابات التنظيم في المناطق الغربية للأنبار لإضعاف قوة الإرهاب ومنع تجمعاتهم في محيط حديثة”، مبيناً أن “القطعات البرية من الجيش والشرطة ومقاتلي العشائر كبدت التنظيم خسائر فادحة بالعناصر والمعدات مما جعلها تعتمد على تعزيزات يتم إرسالها لهم من سوريا وقضاء القائم”.

يذكر أن اغلب مدن محافظة الانبار تمت السيطرة عليها من قبل عناصر تنظيم داعش فيما بدأت القوات الامنية والحشد الشعبي معارك تطهير واسعة استعادت من خلالها مدينة الرمادي بعد معارك عنيفة مع تحرير مناطق اخرى في محيط الفلوجة مما اسفرت عن مقتل المئات من عناصر داعش.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: