اخبار عاجلة
الرئيسية » الهواتف الذكية » شركة HMD العالمية تطرح هاتف “نوكيا 1” الجديد

شركة HMD العالمية تطرح هاتف “نوكيا 1” الجديد

شبكة عراق الخير:

أعلنت شركة HMD العالمية، طرح هاتف “نوكيا 1” بسعر 79 دولار أميركي، معربة على اهتماماها بالسوق العراقي عبر تقديم أفضل هاتف ذكي يتيح جميع التقنيات ومزود بأعلى معايير الجودة ضمن تصميم مذهل يستخدم أحدث نظام تشغيل.

وقال باتريك حرب، المدير العام للشركة في الشرق الأوسط وإيران، “إننا نعيش في عالم مليء بالمنتجات المتشابهة، لذلك نحن حريصون على توفير هواتف ذكية لكافة المستخدمين والتي تتوافق مع تطلعاتهم”، مبينا أن “المواصفات التي يحتاجونها في الهواتف المحمول المتانة والصلابة وسهولة الاستخدام”.

وأضاف حرب، “من هذا المنطلق نقدم إلى زبائننا في العراق أفضل هاتف ذكي يتيح جميع التقنيات الحديثة للجميع”، مبينا أن “نوكيا 1 يتمتع بأعلى معايير الجودة ضمن تصميم مذهل يستخدم أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد أوريو، لتقديم تجربة استثنائية”.

وتلفت الشركة الى أن “نوكيا 1” يتمتع بمزايا ثورية متطورة تتيح التكنولوجيا للجميع، حيث يقدم جمبع أساسيات الهواتف الذكية مع ضمان أعلى معايير الجودة المعروفة في هواتف نوكيا بتصميم متجدد سيحظى بإعجاب محبي هواتف نوكيا حول العالم،  مبينة أن الهاتف الجديد يعتمد نظام تشغيل أندرويد محسن يتناسب مع الأجهزة التي تستخدم الذاكرة العشوائية التي تبلغ سعتها 1 غيغابايت أو أقل.

وتم إطلاق هاتف نوكيا 1 رسمياً خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC في برشلونة خلال وقت سابق من هذا العام، وقد حصد إعجاب الجميع ليحصل على لقب “الأفضل في 2018MWC” وفق تقييم الخبراء ولجنة Alphr، إلى جانب لقب “أفضل اختيار في MWC 2018” من قبل لجنة أندرويد سنترال.

وتوضح الشركة، أن تصميم الهاتف يوفر أداءً سلساً واستجابة سريعة مع المعالج الرباعي الحديث، إلى جانب الكاميرتين الأمامية والخلفية، وشبكة الإتصال 4G، والشريحتين المزدوجتين، فضلاً عن البطارية القابلة للإزالة سعة 2150 ميللي أمبير وشاشة IPS التي توفر الطاقة، ويعمل الجهاز بالتوافق مع التطبيقات المحسّنة بصورة تمكنك من تحقيق أقصى استفادة من كل عملية شحن.

ويعود هاتف “نوكيا 1” بميزة تخصيص الهاتف الذكي بصورة متجددة، والتي تتمثل في الخيارات الجديدة من تشكيلة “نوكيا سمايل” الأيقونية الأكثر شعبية، وسيكون الهاتف متوفر عالمياً باللونين الأحمر الدافيء والأزرق الداكن.

ووفرت الشركة مظهراً متجدداً لـ”نوكيا 1″ عبر اختيار أغطية “اكسبرس أون” التي تأتي في مجموعة ألوان نابضة بالحياة، حيث تم تصميم كل غطاء بدقة مع مراعاة الإهتمام بكافة التفاصيل بصورة مماثلة للأغطية الأصلية، حيث يمكنك النقر بكل سهولة على زر التشغيل أو الإيقاف لمدة ثوانٍ معدودة للتعبير عن أسلوبك الشخصي عبر هذه الأغطية القابلة للتبديل، وهي أغطية حيوية تتحمل جميع ظروف الإستخدام اليومي.

ويأتي الهاتف بذاكرة عشوائية تبلغ سعتها 1 غيغابايت أو أقل، مع مجموعة جديدة من تطبيقات غوغل المصممة بحيث تعمل أسرع وتستهلك بيانات أقل في نفس الوقت، كما يوفر إمكانية إرسال الرسائل بشكل أسرع وإجراء المكالمات وضبط المنبهات والقيام بأكثر من ذلك عبر استخدام صوت المستخدم بكل بساطة.

وجاء “نوكيا 1” بعدد أقل من التطبيقات المثبتة مسبقاً وعدد أكبر من التطبيقات الخفيفة، بحيث يتيح الحصول على مساحة تخزين إضافية أكثر مرتين مقارنة مع نظام التشغيل أندرويد نوغات.

يذكر أن هاتف “نوكيا 1” أطلق رسمياً خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC في برشلونة خلال وقت سابق من هذا العام، وحصل على لقب “الأفضل” وفق تقييم الخبراء، إلى جانب لقب “أفضل اختيار” من قبل لجنة أندرويد سنترال.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: