اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » شنايدرلين : غياب مانشستر يونايتد عن التهديف مسألة وقت

شنايدرلين : غياب مانشستر يونايتد عن التهديف مسألة وقت

يرى اللاعب الدولي الفرنسي مورغان شنايدرلين، لاعب وسط مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن غياب الفريق عن التهديف أمر لا يدعو للقلق، وأنها مسألة وقت لاستعادة الفريق لقدراته على هز شباك المنافسين.

 

وفشل يونايتد في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي، عندما تعادل سلبيا مع كريستال بالاس في الدوري السبت الماضي.

 

وجاء هذا التعادل بعد خروج الفريق من كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام ميدلسبره، بركلات الترجيح الأربعاء الماضي بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي أيضا.

 

وقبل هذه المباراة تعادل يونايتد بالنتيجة ذاتها على أرضه مع مانشستر سيتي في 25 تشرين الأول الماضي.

 

وقال شنايدرلين لموقع النادي على الإنترنت الاثنين: نملك اللاعبين القادرين على تسجيل الأهداف، لست قلقا من ذلك، في بعض الأحيان الأمر يحتاج بعض الوقت للاختيار بشكل صحيح.

 

وأضاف: كل فريق يمر بفترة لا يسجل خلالها لسوء الحظ، وهذا يحدث للفرق التي تواجهنا بالتأكيد، الأمر يرجع لنا في تجاوز هذه الفرق وتحقيق الفوز.

 

ويحتل يونايتد المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 21 نقطة، بعد 11 مباراة ويرى شنايدرلين أن الفريق مازال منافسا قويا على لقب الدوري.

 

وقال لاعب الوسط السابق لساوثامبتون: بالطبع نحن ننافس على اللقب، مازال الوقت مبكرا فنحن في بداية تشرين الثاني ومازالت هناك الكثير من المباريات لم تلعب بعد لكننا ننافس.

 

وفشل المهاجم وين روني في التسجيل خلال المباريات الأربع الأخيرة، في كافة المسابقات وسجل هدفين فقط في عشر مباريات بالدوري هذا الموسم، لكن لويس فان غال مدرب الفريق سيواصل الاعتماد على قائد الفريق رغم الإخفاق وسيمثل الاعتماد على مروان فيلايني في الهجوم خيارا بديلا.

 

وقال المدرب الهولندي: عندما أضعه (فيلايني) كمهاجم يكون مهاجم في الخطة البديلة وليس في الخطة الأساسية، لعب كمهاجم مرة واحدة أمام ليفربول عندما (كان روني مصابا)، كان ذلك لأننا كنا نعاني من مشكلة (إصابات كثيرة) ولهذا وضعته كمهاجم منذ البداية، لكن هذا ليس هو المعتاد.s.s

 

 

المصدر/ كووورة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: