اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » شيروان الوائلي: راتبي التقاعدي استحقاق قانوني

شيروان الوائلي: راتبي التقاعدي استحقاق قانوني

شيروان الوائلي: راتبي التقاعدي استحقاق قانوني
اكد مستشار رئيس الجمهورية شيروان الوائلي، ما تناقلته وسائل حول شموله براتب تقاعدي ضمن اعضاء البرلمان ومجلس الحكم السابقين، مشيرا إلى ان ذلك “استحقاق قانوني لا لبس فيه”.
وقال الوائلي، :”في وقت يتدافع به الحق مع الباطل وتختلط الأمور بالتصريحات والتأويلات صدر ضمن المواقع الالكترونية والإعلام المقروء كتاب من الأمانة العامة لمجلس الوزراء إلى هيئة التقاعد بإطلاق رواتب المتقاعدين من اعضاء مجالس الحكم والرئاسات الثلاث والوزراء السابقين وجاء اسمنا ضمن هذه الأسماء”، موضحا “إني الآن مستشار لرئيس الجمهورية بشكل طوعي {بدون راتب} بناءا على الترشيق الأخير في الدرجات الخاصة ومن ضمنهم المستشارين”.
وأضاف “إني لم استلم راتب من الرئاسة من تاريخ الأول من كانون الثاني الماضي، ولغاية اليوم ولذا فأني استحق راتبي التقاعدي من التاريخ أعلاه لخدمتي الوظيفية الفعلية التي جاوزت الأربعين عاماً، ولم استلم الراتب التقاعدي المستحق لثلاثة أشهر الماضية، ولهذا درج اسمي ضمن قائمة الوزراء السابقين كاستحقاق قانوني لا لبس فيه”.
وتابع الوائلي، “إنني لم أتقاضى أي راتب أخر او اي امتياز اخر من ذلك التاريخ وقد ورد اسمنا بالقائمة ضمن بعض المستمرين بالخدمة الوظيفية او المحكومين ولهذا أردنا التنويه بعيداً عن التأويل والفهم الخاطئ”.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلت كتابا صادرا من الامانة العامة لمجلس الوزراء الى هيئة التقاعد، حول إطلاق الرواتب التقاعدية لأعضاء مجلس النواب والرئاسات الثلاث والوزراء السابقين، بما فيهم الوائلي.

اترك رد