اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » صفاء جبار مدافع المنتخب الاولمبي يغيب عن مباراة اليابان

صفاء جبار مدافع المنتخب الاولمبي يغيب عن مباراة اليابان

story_img_56a61a36eccc1

شبكة عراق الخير : قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حرمان مدافع المنتخب الأولمبي العراقي، صفاء جبار ، من اللعب في مباراته المقبلة امام نظيره الياباني ضمن الدور نصف النهائي لكأس آسيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو 2016 .

ونشر الاتحاد الآسيوي على موقعه الرسمي حرمان اللاعب العراقي صفاء جبار من اللعب في مباراته المقبلة امام نظيره الياباني الدور قبل النهائي يوم غد الثلاثاء، نتيجة حصوله على كارت أصفر في المباراة الأولى التي خاضها الأولمبي العراقي مع نظيره اليمني ، فيما حصل على الإنذار الأصفر الثاني في مباراة ربع النهائي مع نظيره الإماراتي، وكذلك حرمان اللاعب القطري محمد مونتاري من اللعب أمام كوريا الجنوبية يوم 26 كانون الثاني/يناير الحالي .

واكدت مصادر قريبة من الوفد العراقي ان ” الملاك التدريبي للاولمبي العراقي قرر اشراك المدافع علاء مهاوي بدلاً من المدافع الغائب صفاء جبار ، وان الامور الفنية تسير بالشكل الصحيح ، ولا يوجد اي اصابات في صفوفه ” .

وسيلتقي الاولمبي العراقي نظيره الياباني غداً الثلاثاء في نصف نهائي البطولة الآسيوية للمنتخبات الاولمبية تحت 23 عاماً ، والتي يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لمسابقة كرة القدم في أولمبياد 2016 بالبرازيل

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: