اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار تكنلوجية » صور مسربة جديدة تستعرض لنا تطبيق الدعم الرسمي من شركة آبل
صور مسربة جديدة تستعرض لنا تطبيق الدعم الرسمي من شركة آبل

صور مسربة جديدة تستعرض لنا تطبيق الدعم الرسمي من شركة آبل

كشفت بعض الصور المسربة الجديدة بأن شركة آبل تعمل على تطبيق جديد لمنصة iOS من أجل رفع الضغط عن Genius Bar في متاجر آبل. وقد تم تسريب هذه الصور الجديدة من قبل Sonny Dickson، والذي يعد واحد من أشهر مسربي مكونات الأجيال الجديدة من iPhone قبل أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي. وتظهر هذه الصور المسربة الجديدة بأن تطبيق الدعم الجديد من شركة آبل سيعتمد على Apple ID الخاص بالمستخدم، وجميع أجهزة آبل التي تم ربطها بهذا الحساب.

هذه التسريبات تكشف لنا بأنه يمكن للمستخدمين كتابة المشاكل التي يعانون منها مع أجهزة iOS الخاصة بهم لإستقبال بعض التلميحات المكتوبة بشأن كيفية إصلاح المشكلة. وإذا كانت المشكلة تتجاوز تلك المشاكل المعتادة التي يعالجها التطبيق، فيمكن للمستخدمين الدردشة مع أحد المستشارين أو تحديد موعد مع متجر شركة آبل في مكان قريب. وليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان هذا التطبيق سوف يأتي بشكل مسبق مع أجهزة iOS في المستقبل، أو ما إذا كان سيتوجب على المستخدمين تحميله وتثبيته من المتجر. والإحتمال الآخر هو إمكانية أن يتم إضافة هذه المية إلى تطبيق App Store.

إذا كانت هذه الصور حقيقة بالفعل، فيبدو أن شركة آبل جادة بالفعل بشأن تخفيف الحمل على الموظفين الفنيين في متاجر آبل. بعد كل شيء، حتى العباقرة ( Geniuses ) بحاجة لإراحة أدمغتهم بين الحين والآخر.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: