اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » ظافر العاني يكذب ما نسب اليه من تصريح

ظافر العاني يكذب ما نسب اليه من تصريح

alalam_636031431776756120_25f_4x3-655x360

كذّب القيادي في تحالف القوى العراقية ظافر العاني يوم الثلاثاء ما نسب اليه من تصريح بشأن “الشماتة” بالتفجير الذي وقع في حي الكرادة وسط بغداد.

وكانت بعض المواقع قد نقلت عن لسان مقرب من العاني قوله ان” سلسلة التفجيرات التي ضربت الكرادة والشعب وبعض مناطق بغداد الاخرى هي بمثابة رد على ماقام به افراد الحشد الشعبي في الانبار وناتج من تذمر بعض المكونات لما تتخذه الحكومة من سياسات خاطئة”.

وقال العاني في بيان، انه “في الوقت الذي ماتزال فيه دماء الابرياء مسفوحة  في مدينة  الكرادة الخالدة تناقلت بعض وسائل الاعلام الصفراء والمعروفة بخلفيتها السياسية المريضة تصريحات كاذبة ونسبتها لي بهدف التشويش على الرأي العام”.

ونفى العاني ذلك “الخبر جملة وتفصيلا”، قائلاً” ليس لانه عار عن الحقيقة ولكنه عاري من القيم الاخلاقية لأنه يريد ان يحقق انتصارات وهمية على حساب الضحايا الذين لم تبرد دماؤهم بعد”.

وتابع ان “هذه المواقع ومن وراءها من جهات ليس لها من هدف الا هدم ركائز الوحدة الوطنية وجر بلادنا الى الفتنة الطائفية ولكنهم تناسوا ان مدينة الكرادة البغدادية التي كانت طوال تاريخها نموذجا للوئام والتعايش وقدمت للعراق خيرة قادته وشبابه تستحق منا جميعا مواساتها وتضميد جراحها لا البحث عن المكاسب الرخيصة”.

ومضى العاني بالقول ان “ادخال شعبنا البريء والمضحي في الاختلافات السياسية لاينم الا عن روح حاقدة ونزعة انتقامية فكل مايحتاجه شعبنا من سياسييه في لحظات مصيرية مثل هذه هو احترام حزن الناس وآلامهم بلا انتهازية”.

وذكر القيادي بتحالف القوى انه “كنت اريد ان اسجل دعوى قضائية على هذه المواقع انصافا للحق لكني فوجئت بانها غير مسجلة رسميا في نقابة الصحفيين وهي بذلك تعمل في الظلام كالخفافيش السامة”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: