اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » عالية نصيف: نخشى انفلات “اعتصام” التيار الصدري …اقتحام الخضراء لن يحقق شيء

عالية نصيف: نخشى انفلات “اعتصام” التيار الصدري …اقتحام الخضراء لن يحقق شيء

resizer

ابدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الاحد، خشيتها من انفلات “اعتصام” التيار الصدري امام المنطقة الخضراء ، فيما بينت ان اقتحام المنطقة الخضراء لن يحقق شيء يذكر ، اكدت ان رئيس الوزراء حيدر العبادي لجأ الى الاصلاحات الجزئية خوفاً على منصبه .

وقالت نصيف لـ”وسائل اعلام ” اننا ” نخشى انفلات “اعتصام” التيار الصدري الذي دعى اليه السيد مقتدى الصدر امام المنطقة الخضراء كما حصل في اعتصامات المحافظات الغربية” ، مشيرة الى ان “العديد من الدول المعادية للعراق تهدف الى اسقاط التجربة السياسية ومكتسباتها وبما فيها مكتسبات التيار الصدري نفسه”.

واوضحت النائبة عن ائتلاف دولة القانون ان “الاصلاحات الحقيقة تتطلب فتح ملفات كبيرة منها استرجاع الاموال وبيع عقارات الدولة وتراخيص الهاتف النقال والتهديد باقتحام المنطقة الخضراء لن يحقق شيء يذكر من هذه الاصلاحات” ، مؤكدة بان “التظاهرات الشعبية امر ايجابي للضغط على الحكومة لتنفيذ عملية الاصلاح بشكل جدي وحقيقي فلذا نحن نؤيد هذه التظاهرات”.

وبينت نصيف ان ” رئيس الوزراء حيدر العبادي لجأ الى الاصلاحات “الجوهرية” والتي تعني انها جزئية خوفاً على منصبه” ، مشددة بأن “السيد مقتدى الصدر مطالب بضبط لعبة الضغط على الحكومة”.

ودعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، يوم امس السبت، اتباعه إلى الاعتصام أمام بوابات المنطقة الخضراء، بدءا من الجمعة المقبلة، معتبرا ذلك بدء مرحلة جديدة من الاحتجاجات السلمية الشعبية لحين انتهاء مهلة الـ45 يوم

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: