اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » عبدالغني شهد: مباراة فيتنام ستشهد تغييرا بتشكيلة المنتخب ونظام اللعب

عبدالغني شهد: مباراة فيتنام ستشهد تغييرا بتشكيلة المنتخب ونظام اللعب

story_img_56f94c853f3b6

اعلن مدرب المنتخب الوطي لكرة القدم، غياب لاعب وسط المنتخب علي حصني، بسبب الاصابة، مبينا انه سيجري تغييرا بتشكيلة الغد ونظام اللعب.

وقال شهد في مؤتمر صحفي اليوم “طلبت تغيير ملعب المباراة، لكن حقوق النقل والموافقات الدولية لم تسمح لنا بذلك، واعتقد ان المباراة ليست سهلة، ولا يوجد هناك منطق اسمه المجموعة السهلة، وهذا الكلام هو الذي اوصل بنا الى هذه الازمة والظروف الصعبة في ترتيب المجموعة”.
واضاف انه “من حيث التأريخ والعناصر فان منتخبنا افضل بكثير ونحتاج الى تنظيم وصبر واللعب الى الدقيقة 90”.
وعن الغيابات في مباراة الغد، اوضح شهد ان “اصابة اللاعب علي حصني في العضلة الخلفية للفخذ ستمنعه من المشاركة في المباراة، ولدينا بدلاء قادرون على التعويض، اذ ستشهد تشكيلة الغد بعض التغييرات ونظام اللعب”.
وعن الفريق الفيتنامي، اكد انه “فريق لديه طموح ولن يستسلم بسهولة، ولديه لاعبين شباب جيدين، لكن ليس امامنا خيار سوى الفوز”، مضيفا “تعاملت خلال الايام الاربعة الماضية مع الجميع بنظرة واحدة ولا نغالي اذا قلنا رفعنا عنهم الضغط النفسي ومرارة التعادل مع تايلند”.
ويواجه المنتخب العراقي لكرة القدم بلقاء مصيري مع نظيره الفيتنامي غداً الثلاثاء ضمن تصفيات الجولة ماقبل الاخيرة لمونديال روسيا 2018 وامم اسيا 2019.
ويملك العراق 9 نقاط وفيتنام 8 نقاط ما سيجعل اللقاء مهما مع سعي كل منهما التأهل كأربع ثواني عن منتخبات المجموعة الاسيوية الى كاس العالم.
وستجري المباراة في الساعة الخامسة عصراً بتوقيت بغداد على ملعب تاس في العاصمة الايرانية طهران ويرتدي فيها المنتخب العراقي الاخضر الكامل في حين يرتدي الفيتنامي الاحمر الكامل.
وفي مراجعة و [حسبة دقيقة] نجد امام منتخبنا الوطني اربع احتمالات تمكنه من الانتقال الى الدور الثاني بعد الفوز على منتخب فيتنام غداً الثلاثاء بعد ان فقد منتخبا عُمان والصين فرصة التاهل والخيارات الاربعة هي:
1- فوز اليابان على سوريا 2- فوز استراليا او التعادل امام الاردن 3- فوز الفلبين على كوريا الشمالية 4- تعادل الامارات والسعودية

اترك رد