اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » عبدالغني شهد: ياسر قاسم بطيء وفاقد للرغبة في التدريب

عبدالغني شهد: ياسر قاسم بطيء وفاقد للرغبة في التدريب

resizer (1)

اكد مدرب المنتخب الاولمبي لكرة القدم عبد الغني شهد تراجع مستوى اللاعب المحترف ياسر قاسم بشكل غير طبيعي.

وقال شهد، في بيان “لا يشك احدا في موهبة اللاعب ياسر قاسم الفنية وامكانياته العالية وقدرته على التاثيرفي المباراة، لذلك كان اول اختيار لي ضمن الثلاثة لاعبين المسموح بهم فوق السن القانوني وفعلا تم الاتفاق معه على تمثيل المنتخب الاولمبي في نهائيات ريودي جانيو بعد ان ابدى رغبته في ذلك”.

واستدرك “بعد ان التحق معنا وتدرب مع الفريق رأينا جميعا ككادر تدريبي ان ياسر قاسم ليس هو الذي تعرفه الناس فقد كان بطيء الحركة ووزنه اكثر من الطبيعي وفاقد الرغبة في التدريب”.

وتابع “صبرنا عليه وعملنا على انقاص وزنه ولكنه ظل بطيء الحركة فاقدا لكثير من خواصه الفنية التي عرفناها، وحرصا منا على تواجده معنا كونه لاعبا مهما صبرنا عليه اكثر واشركناه في المباراة الودية الاولى في معسكر برشلونة ولم يعط ما رجوناه منه وكذلك في المباراة الاخرى وحتى عندما اشركناه كبديل واستبدلناه في مباراة زينيت كانت لنا اسبابنا التي اضطرنا هو عليها ولو كان اي مدرب آخر لفعل مثل ما فعلت”.

وبين شهد “في كل هذه الفترة تحدثت معه طويلا بشكل ودي وحاولت معرفة سبب الحالة التي هو عليها وقدمت له كل شئ من لكي يعود كما عرفناه من اجل مصلحته ومصلحة المنتخب فليس هناك مدرب في العالم يفرط بورقة من اوراقه المهمة بسهولة لذلك بذلت جهدي معه وبذل الكادر التدريبي الذي معي والكادر الاداري جهدهم لكنه لم يبح لهم بشيء مما يدور في ذهنه”.

وزاد “تجاوبت معه في مسألة تركه للمعسكر وذهابه الى لندن بحجة التوقيع على عقده الجديد ومنحته اجازة ليومين كما طلب ليلتحق بنا مرة اخرى، لكنه لم يلتحق كما وعدنا واقفل تلفوناته ولم يرد على اتصالتنا ولحد الان، وواضح جدا انه لا يريد الالتحاق بالمنتخب مرة اخرى”.

وأوضح شهد “ليعلم الجميع انا من اختار ياسر لتمثيل الاولمبي وليس غيري وكنت مصرا على تواجده وان علاقتي به لم تشبها شائبة يوما ما، ولكن ليعلم البعض ان منتخب العراق لا يقف على احد مدربا، كان ام لاعبا مهما كان حجمه واسمه لان العراق اكبر من الجميع”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

شبكة عراق الخير is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache