اخبار رياضية

عبد الغني شهد: الاولمبي العراقي سيقاتل من اجل كسب نقاط مباراة البرازيل

story img 57a64d5c47f4e

قال مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد إن الفريق العراقي سيقاتل بكل قواه من اجل كسب نقاط مباراة البرازيل المقررة في العاشرة من مساء الاحد بتوقيت العاصمة برازيليا الرابعة فجر الاثنين بتوقيت بغداد.
واضاف شهد في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء السبت ان “المباراة مع البرازيل ليست سهلة وفي غاية الصعوبة بمواجهة البلد المنظم المدعوم جماهيريا والمتخم بالنجوم لكنها ليست مستحيلة واذا اردنا ان نكون في الدور الثاني من مسابقة كرة القدم في اولمبياد ريو دي جانيرو فلابد من كسب نقطة واحدة على الاقل كي نواصل الصراع على بطاقتي التاهل في المجموعة الاولى التي تضم ايضا الدنمارك وجنوب افريقيا”.
وطمأن شهد مشجعي العراق بان “الفريق لا يشكو اية اصابات وهو جاهز لمباراة البرازيل برغم الضغط النفسي على اصحاب الارض وهو سلاح ذو حدين فمن الممكن ان يبدا الفريق البرازيلي المباراة بداية قوية ويحصل على مايريد وممكن العكس … تركيزنا سيكون على التسعين دقيقة وليس على اجزاء من المباراة لاننا نريد اثبات وجودنا وتقديم كل المستويات الممكنة من اجل النجاح”.
وابدى مدرب الاولمبي العراقي جديته في تصحيح الاخطاء التي حدثت امام الدنمارك وتلافيها امام البرازيل قائلا ” سنواجه فريقا متمرسا ويتوجب علينا تغيير اسلوبنا وفقا لظروف كل مباراة والطرف الاخر فيها فلكل مباراة خصوصيتها وسناخذ بنظر الاعتبار قيمة الفريق البرازيلي بغض النظر عن مباراته السابقة التي تعادل فيها سلبا مع جنوب افريقيا “.
وردا على اسئلة الصحفيين البرازيليين التي ركزت على قدرات افضل لاعبي العراق في مباراة الدنمارك علي عدنان اجاب شهد قائلا “علي عدنان من اللاعبين المتميزين وادى مباراة جيدة امام الدنمارك وكان بامكانه التسجيل في اكثر من مناسبة لولا توفيق الحارس الدنماركي ونتمنى ان يكون مؤثرا ومميزا في لقاء البرازيل ايضا “.
وحول تساؤلات الصحفيين عن كيفية قدرة العراقيين على اللعب” وبلادهم تنزف دما” فقال عبد الغني شهد ” رسالتنا اخلاقية والشعب العراقي يحب الحياة ويناضل من اجل الحرية والتخلص من الارهاب والفساد مرسلا تحياته لقواتنا الامنية والحشد الشعبي ورجال العشائر والعراق لازال بخير والدليل وصولنا الى النهائيات وهو مايدل على قوة شخصية الانسان العراقي”.
وعن قدرة الفريق العراقي على مواجهة الحشود الجماهيرية المساندة للاعبي السامبا قال شهد ” تعودنا منذ سنوات طويلة ان نلعب خارج ارضنا والدعم الجماهيري محط اعتزازنا وتقديرنا ونشكر كل الجماهير التي ساندونا ونحترم كل مشجعي البرازيل ونحاول ان نقدم لهم كرة جميلة مبنية على العطاء والاندفاع واكيد هم سيشجعوننا ايضا لانهم يحبون اللعب الجميل والروح المعنوية العالية للاعبينا “.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights