اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » عبطان يحث المنتخب على تحقيق الفرحة للشعب

عبطان يحث المنتخب على تحقيق الفرحة للشعب

وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان رسالة إلى بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم قبل خوضهم مباراتهم المقبلة أمام منتخب تايوان بتصفيات كأس العالم ونهائيات آسيا المزدوجة, معربا عن ثقته العالية بقدرة المنتخب على إظهار الصورة الحقيقية للكرة العراقية.

وقال بيان للوزارة تلقت (ش ع خ)، نسخة منه إن “وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وجه رسالة إلى لاعبي المنتخب الوطني بكرة القدم الذي يقيم معسكرا تدريبيا في تايوان تحضيرا لملاقاة منتخبها في الـ17 من تشرين الثاني الحالي، ضمن تصفيات مونديال روسيا ونهائيات آسيا المزدوجة”.

وأكد البيان أن “وزير الشباب والرياضة خاطب لاعبي المنتخب وجهازهم الفني والإداري بشباب العراق وإخوته الغيارى وهم يستعدون للدفاع عن ألوان بلدهم الغالي بخوضهم المتبقي من مباريات حاسمة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا المقبلتين”.

وأضاف البيان أن “عبطانأشار إلى أنه يتوجه إلى لاعبي المنتخب شاكرا لجميع الجهود الكبيرة التي بذلوها في سابق المباريات على الرغم من أن نتائج بعضها ، لم تلبي طموح الوزارة ولا طوحات اللاعبين وأبناء الشعب”، مبينا أن “الشعب ينتظر من لاعبي المنتخب أن يرسموا في مباراتهم المقبلة وباقي المباريات لوحة النصر التي المعتاد عليها”.
وخاطب عبطان لاعبي المنتخب “أيها الرائعون المبدعون أن أبناء شعبكم وفي ظل الظروف الخاصة التي يمر بها على كافة المستويات التي تتقلص فيها مساحات الفرح ينتظر منكم ان ترسمو على شفاهه بسمة الفوز وأن تنسوه الهموم وأن تصنعوا بتألقكم له الفرحة”.
وتابع البيان ان “وزير الشباب والرياضة عبطان أكد أنه يقدر جميع ما يحيط باللاعبين وجهودهم الكبيرة”، معربا عن “ثقته العالية بغيرة اللاعبين وإقامهم وشهامتهم وحرصهم علىإظهار الصورة الحقيقية للكرة العراقية وإعادة أمجادها على جميع المستويات”.

ولفت عبطان بحسب البيان إلى انه “واثق أن بداية العودة لتلك الأمجاد ستنطلق مع انطلاقة المباراة المقبلة وباقي المباريات في هذه التصفيات”، موضحا أن “اللاعبين سيحققون بعطاءهم حلم الجماهير الذي انتظرته طويلا بالتأهل الى نهائيات كأس العالم بعد اجتيازهم للمرحلة الحالية والمراحل اللاحقة”.

وشدد عبطان على “ضرورة أن يضع اللاعبون أمام أعينهم صورة جماهيرهم وأبناء شعبهم الذي ترنو عيونه متلهفة صوب الملاعب التي يخوض فيها المنتخب مبارياته”، مستدركا بالقول أن “الشعب ينتظر من المنتخب أن يفرحه بنتائج باهرة تزيح ما خلفته النتائج السابقة من ألم وحسرة في القلوب لأنه يتوقع من المنتخب التألق الدائم والغبداع وتحقيق النصر”.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: