اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » عبطان يصل الكويت لحضور حفل افتتاح “خليجي 23”

عبطان يصل الكويت لحضور حفل افتتاح “خليجي 23”

شبكة عراق الخير:

وصل وفد العراق برئاسة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الى دولة الكويت مساء اليوم الخميس، لحضور حفل افتتاح بطولة كاس الخليج الـ ٢٣ بكرة القدم.

وأفاد بيان لمكتب وزير الشباب اليوم ان” الوفد العراقي كان باستقباله في مطار الكويت، وزير الدولة لشؤون الرياضة والشباب خالد الروضان والسفير العراقي لدى الكويت علاء الهاشمي”.
وقال عبطان ان” حضورنا الى خليجي 23 من اجل تقديم الدعم الى الكويت بعد رفع الحظر عن كرة القدم الكويتية”، مضيفاً ان” الوفد العراقي سيستثمر وجوده في الكويت حتى يعزز ملف العراق في تضييف بطولة خليجي 24 ولاسيما اننا قادرين على تنظيم افضل البطولات لامتلاكنا منشآت رياضية متكاملة سواء في العاصمة بغداد او في كربلاء المقدسة والنجف الاشرف او في البصرة”.
وأضاف” نأمل حضور المنتخب الكويتي بكرة القدم الى البصرة دعما لمشروع رفع الحظر عن الملاعب العراقية ولاسيما ان السعودية أعطت موافقتها عن المجيء”.
بدوره عبر وزير الدولة لشؤون الرياضة والشباب خالد الروضان عن سعادته الكبيرة لمشاركة العراق والدعم الذي قدمه للكويت في المجال الرياضي، مؤكدا ان” الكويت ستتعاون بشكل كبير من اجل اعادة المباريات الدولية الى العراق وبمختلف الالعاب الرياضية”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: