اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » عراف أمريكي عن 2016: ازدهار روسيا وانهيار أوروبا
Engineers walk along a new highway bridge before an opening ceremony, with the Yenisei River and a bridge of the Trans-Siberian Railway seen nearby, in the Siberian city of Krasnoyarsk, Russia, October 29, 2015. The construction of the 1273, 35-metre-long highway bridge, connecting the M-53 "Baikal" and M54 "Yenisei" federal highways, began in October 2011 and cost about 12 billion Russian roubles, according to local media. The Yenisei divides Siberia between Western and Eastern (back) parts while the bridge serves as a link between them. REUTERS/Ilya Naymushin - RTX1TSFG

عراف أمريكي عن 2016: ازدهار روسيا وانهيار أوروبا

تنبأ العراف الأمريكي الشهير إدغار كايس بوقوع كوارث عديدة العام القادم ستدمر أوروبا وتغرق جزءا كبيرا من اليابان تحت الماء أما بريطانيا فسيغرق نصفها.

وبحسب نبوءات كايس فإن روسيا هي الدولة الوحيدة التي ستنجو وذلك بفضل موقعها الجغرافي الممتاز، حيث قال إن روسيا ستصبح قوة عظمى وستترأس الحضارة الجديدة على أن يكون مركز هذه الحضارة الجديدة في سيبيريا الغربية.

كما تحدث كايس عن إحياء الاتحاد، وهنا اختلف الخبراء فيما قصده كايس: هل هو إحياء الاتحاد السوفييتي أم أنه اتحاد جديد للدول التي ستنجو من الكوارث الطبيعية، ولكن بحسب كايس فإن روسيا هي من سيترأس هذا الاتحاد.

يشار إلى أن إدغار كايس هو عراف أمريكي تنبأ بأكثر من 25 ألف نبوءة ويدعي امتلاك موهبة الإجابة عن الشفاء أو أحداث الحروب قبل وقوعها أو حتى نهاية العالم.

المصدر: وكالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: