اخبار العراق

عزت الشابندر على صفحته الشخصية : الشهرستاني “فاشل ومريض”

NB 85480 635190809611670444

وصف السياسي المستقل عزّت الشابندر وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين الشهرستاني بـ”الفاشل والمريض” , فيما أوضح انه كان على الشهرستاني تقديم استقالته فعلا , دون اللجوء الى هذه المناورة المكشوفة في وضع استقالته رهن تصرف رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي .

وقال الشابندر في منشور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك اطلعت “ش ع خ ” عليه , انه ” كان الأحرى بالوزير حسين الشهرستاني ان يقدم استقالته فعلا دون اللجوء الى هذه المناورة المكشوفة في وضع استقالته رهن تصرف رئيس الوزراء “.

وأضاف الشابندر ان ” على من تبقى لديه القليل من الشرف بين اغلب وزراء السلطة ان يقدموا استقالتهم للشعب العراقي و يعتذروا منه , و يفسحوا المجال لتشكيل حكومة مهنية لا تخضع ” للمحاصصة القذرة ” التي دمرت العراق والعراقيين”.

ورداً على أحد التعليقات التي تسائلت عما اذا كان الشهرستاني من التكنوقراط , أجب الشابندر ان ” الشهرستاني فاشل ومريض ” .

وكان الشهرستاني قد وضع استقالته تحت تصرف رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي , الخميس الماضي , خدمة لمصلحة الشعب العراقي بحسب بيان لمكتبه الاعلامي , في الوقت الذي أعلن فيه العبادي عن عزمه اجراء تغييرات جذرية في الحقائب الوزارية والتوجه لتشكيل حكومة تكنوقراط من اجل الخروج من الازمة التي تمر بها البلاد

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights