اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » عصابات داعش الإرهابية عمدت الى التخلص من محصول الحنطة في مدينة الموصل

عصابات داعش الإرهابية عمدت الى التخلص من محصول الحنطة في مدينة الموصل

story_img_5799bf42bfea7

اقدمت عصابات داعش الارهابية على التخلص من محصول الحنطة بعد سيطرة القوات الامنية على القيارة جنوب الموصل مركز محافظة نينوى.
وأفاد مصدر مطلع من داخل مدينة الموصل ، ان” عصابات داعش الإرهابية عمدت الى التخلص من محصول الحنطة في مدينة الموصل بعد سيطرت القوات الأمنية على مدينة القيارة ، وقرب انطلاق عمليات تحرير المدينة، حيث عمدت داعش الى توفير الحنطة في المدينة ليصل سعر كيس الطحين الواحد 21,000 الف دينار بعد ان كانت سابقاً تقوم باحتكاره في مخازن تابعة لها وتستخدمه وسيلة ضغط على المواطنين ليخضعوا لهم”.

واشار الى” خلو شوارع مدينة الموصل من عناصر ما يسمى بـ{ديوان الحسبة} التابعة لعصابات داعش الإرهابية وانتشار ظاهرة التدخين العلني للشباب في المدينة، حيث ان التدخين لدى التنظيم محرم ويحاسب كل من يقوم بتدخين السكائر عقوبة 70 جلدة وفتح المحال التجارية في أوقات الصلاة بعد ان كان ممنوعا”.

وانطلقت في 28 من حزيران الماضي، عملية عسكرية لتحرير ناحية القيارة جنوب مدينة الموصل تمهيدا لتحرير المدينة، وحققت القوات الأمنية خلالها تقدما كبيرا بتحريرها عدد من القرى في محاور العملية.

وكان رئيس أركان الجيش الفريق الاول الركن عثمان الغانمي، أوضح ان عمليات جنوب الموصل بدأت ضمن خطة كبرى تستمر إلى نهاية هذا العام بحسب بيان لوزارة الدفاع.

يشار إلى ان، رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، جدد السبت الماضي تأكيده بإن العام الجاري سيكون نهاية لوجود عصابات داعش العسكري في العراق

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: