اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » عضو مجلس محافظة كربلاء:بشرى حسن في الاستجواب كانت مع المحافظ واليوم ضد مالذي حدث ؟
شبكة عراق الخير والمحبة : في خضم الوضع الراهن والملتهب مع التظاهرات التي تنادي بحقوقها المشروعة .. تحرك البعض من اعضاء الحكومة المحلية والبعض منهم اصبح حديث الاعلام المحلي .. وقد نقلنا هنا في الشبكة عدت تصريحات للعضو بشرى حسن عاشور .. كون التصريحات هي مايطالب بهي المتظاهر الكربلائي .. وقلنا خيرا فعلت السيدة بشر ى حسن عاشور .. ولكن فوجئنا بما كانت عليه : صرح مصدر مسؤول فضل عدم ذكر اسمه "قال : في مرحلة الاستجواب كانت الملفات التي طرحت على المحافظ والتي هي اليوم تنادي بها هي من دافعت عن المحافظ .. واضاف المصدر : وعن احالة المشاريع واليوم بعد ان اختلفت معه اثارت ذلك . ثم اكد لنا المصدر : وهذا مسجل في جلسه الاستجواب لذا نحن نتساءل مالذي تغيير ؟؟ ولماذا الان ضده وامس معه ؟؟ سؤال ننتظر التوضيح من العضو بشرى حسن عاشور

عضو مجلس محافظة كربلاء:بشرى حسن في الاستجواب كانت مع المحافظ واليوم ضد مالذي حدث ؟

شبكة عراق الخير والمحبة : في خضم الوضع الراهن والملتهب مع التظاهرات التي تنادي بحقوقها المشروعة .. تحرك البعض من اعضاء الحكومة المحلية والبعض منهم اصبح حديث الاعلام المحلي .. وقد نقلنا هنا في الشبكة عدت تصريحات للعضو بشرى حسن عاشور .. كون التصريحات هي مايطالب بهي المتظاهر الكربلائي .. وقلنا خيرا فعلت السيدة بشر ى حسن عاشور .. ولكن فوجئنا بما كانت عليه :

صرح مصدر مسؤول فضل عدم ذكر اسمه “قال : في مرحلة الاستجواب كانت الملفات التي طرحت على المحافظ والتي هي اليوم تنادي بها هي من دافعت عن المحافظ .. واضاف المصدر : وعن احالة المشاريع واليوم بعد ان اختلفت معه اثارت ذلك .

ثم اكد لنا المصدر : وهذا مسجل في جلسه الاستجواب

لذا نحن نتساءل مالذي تغيير ؟؟ ولماذا الان ضده وامس معه ؟؟ سؤال ننتظر التوضيح من العضو بشرى حسن عاشور

 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: