اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » عقارات المنطقة الخضراء تهبط بنسبة 60%

عقارات المنطقة الخضراء تهبط بنسبة 60%

1459260894_1459093498911958500_0

كشفت مصادر من داخل المنطقة الخضراء ، الثلاثاء ، ان اسعار العقارات هبطت بنسبة 60%  بعد اعلان مقتدى الصدر اعتصامه في المنطقة ، فيما اكدت انها تخلو من سكانها .

وقالت المصادر لـ” ش ع خ “ان ” عقارات المنطقة الخضراء هبطت خلال الثلاثة ايام الماضية بنسبة كبيرة ، مبينة انه هذه العقارات يملكها اغلب المسؤولين العراقيين في المنطقة وهي ضخمة جدا “.

واضافت ان ” المنطقة شبه خالية منذ نحو اسبوعين اي عند بدء الاعتصامات التي تطالب بتغير الحكومة ، مشيرة الى ان اغلب الاعوائل التي تسكنها غادرت المكان ونقلت معها كل الاشياء الثمينة “.

واوضحت المصادر ان ” اغلب ساكني المنطقة الخضراء هم الان في الدرجة الاولى من فندق بابل خوفا من دخول المعتصمين الى المنطقة “.

وكان رئيس كتلة التحالف المدني الديمقراطي مثال الالوسي كشف اول امس الاحد، عن تفريغ اموال مصرفين داخل المنطقة الخضراء خوفا من المعتصمين في حال اقتحامهم للمنطقة.

يذكر ان الصدر دخل، الأحد (27 آذار 2016)، إلى المنطقة الخضراء وسط بغداد التي تضم أغلب المقار الحكومية وأبرزها مجلسي الوزراء والنواب، فضلا عن السفارتين الأميركية والبريطانية، وقرر الاعتصام فيها، فيما دعا المعتصمين الى البقاء أمام بوابات الخضراء وعدم تركها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

شبكة عراق الخير is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache