اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » علي دواي في ميسان.. بطاقة التقاعد تنجز في بيتك

علي دواي في ميسان.. بطاقة التقاعد تنجز في بيتك

أعلن محافظ ميسان علي دواي لازم يوم الاثنين عن أنجاز معاملات الحقوق التقاعدية والبطاقة الذكية لعوائل “شهداء” القوات الأمنية والحشد الشعبي من خلال محل سكناهم وفي نفس اليوم.

جاء ذلك خلال زيارته إلى فريق عمل إكمال معاملات الحقوق التقاعدية والبطاقة الذكية في نفس اليوم ومن خلال محل سكناهم دون عناء مراجعة هيئة التقاعد لذوي الشهداء في دائرة التقاعد بالمحافظة، بحسب بيان للمحافظة ورد لشفق نيوز.

والتقى دواي لازم خلال زيارته بأعضاء اللجنة المكلفة من قبل هيأة التقاعد الوطنية مستفسراً عن ما تم إنجازه خلال الأيام السابقة، كما استمع إلى أهم المشاكل التي تواجههم ليتسنى وضع الحلول المناسبة لها وبالسرعة الممكنة خدمة لأسر الشهداء الأبرار.

وقال ان “بإمكان عوائل شهداء الجيش والشرطة وشهداء الحشد الشعبي مراجعة مراكز صرف البطاقة الذكية لاستلام رواتبهم التقاعدية بعد انجاز بطاقتهم الذكية وهو إنجاز قليل أتجاه عوائلهم”.

واشار البيان الى ان “محافظ ميسان زار بمعية اللجنة المكلفة بذلك ومديرة تقاعد ميسان بيت أحد شهداء الحشد الشعبي والاشراف على عملية اصدار هوية التقاعد والبطاقة الذكية في اللحظة ذاتها”.

واهدى المحافظ “المصحف الشريف والعلم العراقي لوالدة الشهيد محيي ذويهم ومثمناً جودهم بالنفس وهو اقصى غاية الجود واعداً ببذل كل ما يمكن من اجل إنجاز المعاملات المتعلقة بهم”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: