اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » علي عدنان: المنتخب يعيش في مهزلة واللاعبون نائمون في مطار فيتنام
علي عدنان: المنتخب يعيش في مهزلة واللاعبون نائمون في مطار فيتنام

علي عدنان: المنتخب يعيش في مهزلة واللاعبون نائمون في مطار فيتنام

وصف لاعب المنتخب الوطني علي عدنان حال المنتخب المتواجد حاليا في فيتنام بانه “يعيش في مهزلة” على حد وصفه.
وقال عدنان المحترف في الدوري الايطالي في صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي [فيسبوك] “من فترة طويلة وانا اشاهد الجماهير العراقية غاضبة من المنتخب الوطني وعلى مستوى الفريق”.
وأضاف “بعد الان لا يجب السكوت عن الظلم الذي يعيشه اللاعب العراقي وأنا اشاهد كثيرا مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الاعلامين بعد كل مباراة لا يوجد شيء سوى شتم اللاعبين والمدربين، أنتم لا تعرفون شيء عما يحدث في المنتخب وعن مشاكله”.
وأشار عدنان “نحن كلاعبين نعيش فترات صعبة جدا، فلماذا السكوت عن الظلم انا مستعد ان اتكلم وبكل صراحة عن كل مايحدث في المنتخب” داعيا الى “ترك الاعبين وشأنهم لانه لا أحد يعرف عنهم شيئاً”.
وقال “أنا محترف في اكبر دوري في العالم [الدوري الايطالي] ومنذ يومين نائم في في المطار [مطار العاصمة الفيتنامية هانواي] فكيف حال لاعبي الدوري، أرحمونا وانا اعرف هناك اعلاميون شرفاء ولدينا جمهور كبير جدا”.
وأكد عدنان انه “عند وعده بالحديث وبكل صراحة عن حال المنتخب” مشيرا الى انه “ليس بحاجة لاحد ولايخاف من أي شخص” مطالبا “الجماهير العراقية والاعلام العراقي الوقوف معي لانهاء هذا المهزلة”.
وكان المنتخب العراقي لكرة القدم قد تعادل الميس الماضي “بشق الانفس” 1-1 مع مضيفه فيتنام ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 ونهائيات اسيا 2019، وسط اداء ضعيف للاعبيين.
وحمل حارس مرمى المنتخب نور صبري اللاعبين مسؤولية “سوء النتيجة والاداء” قائلا: اللاعبين لم يقدموا مايشفع لهم من اجل مجاراة المنتخب الفيتنامي والمنافسة على نقاط الفوز” معتبرا هذه المباراة “بأنها الاسوء في الحقبة الحالية” مؤكدا ان “اللاعبين يتحملون الجزء الاكبر من هذه النتيجة السلبية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: