اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » عماد هاشم : مستوى الاندية متذبذب والزوراء يسير بالطريق الصحيح

عماد هاشم : مستوى الاندية متذبذب والزوراء يسير بالطريق الصحيح

شبكة عراق الخير : أكد مدرب حراس مرمى نادي الزوراء لكرة القدم عماد هاشم، الجمعة، ان فريقه يسير بالطريق الصحيح، مشيرا الى تذبذب مستوى الاندية في الدوري الممتاز.

وقال هاشم في تصريح ، ان “فريق الزوراء يسير في الطريق الصحيح، وبخطوات ثابتة، من خلال تصدر مجموعته بالدوري الممتاز اضافة الى وصوله الى نصف نهائي بطولة الكأس“.

وأوضح “كل الجهود متضافرة في سبيل تغيير الصورة التي ظهر عليها الزوراء في الموسم الماضي، لكننا نعاني من كثرة الإصابات في الفريق، خصوصا اذا ونحن لدينا ٢٥ لاعبا فقط، منهم ١٤ لاعب خبرة والباقي جلهم من الشباب“.

وتابع هاشم ان “هذا العدد من اللاعبين تم بالاتفاق مع الادارة والجهاز الفني، حتى تستطيع الادارة تغطية مستحقاتهم وعقودهم خلال هذا الموسم وتكون صادقة بدفع هذه المستحقات، ولهذا عند إصابة اي لاعب أساسي من ذوي الخبرة يتأثر الفريق نظرا لعدم وجود البدائل الحقيقية لهم وبالتالي فنحن مجبرين على دعم الفريق بلاعبين شباب“.

ولفت الى “وجود تذبذب في مستويات الفرق في الدوري، ويعد القوة الجوية ونفط الوسط هما المنافسين للزوراء على لقب الدوري، مع الاشارة الى ان فريق الميناء قدم مستويات جيدة في بداية الموسم ولكن في المباريات الاخيرة نتائجه لا تلبي طموح مشجعيه، وعليه ان يتدارك الامر لكي يكون طرفا في المنافسة“.

يشار الى ان فريق الزوراء يحتل صدارة فرق المجموعة الاولى بالدوري برصيد 25 نقطة.انته

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: