اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » عمليات بغداد: مقتل 44 ارهابيا ومعالجة عبوات ومنازل ملغومة جنوبي الفلوجة

عمليات بغداد: مقتل 44 ارهابيا ومعالجة عبوات ومنازل ملغومة جنوبي الفلوجة

اعلنت قيادة عمليات بغداد عن قتل القوات الامنية، نحو 44 إرهابيا من عصابات داعش خلال العمليات الامنية لتحرير مناطق جنوبي الفلوجة.

وذكر بيان لقيادة العمليات تلقت ” شبكة عراق الخير “، نسخة منه ان “القوات الأمنية في عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها واصلت تقدمها لتحرير مناطق جنوبي الفلوجة حيث تمكنت من قتل 17 إرهابيا، ومعالجة منزلين ملغومين، وتدمير عجلة وقتل من فيها”.
وأضاف ان “قطعات عمليات غرب بغداد تمكنت من قتل اربعة إرهابيين، وجرح اثنين آخرين، وتفكيك ست عبوات ناسفة، وتدمير عجلتين للعدو”.
واشار البيان إلى ان “قوة من اللواء 25 تمكنت من ضبط ثلاث عبوات ناسفة، وصمامات تفجير، ورمانات مختلفة، وقنبرة هاون، في منطقتي تلال أبو حبة، والسيد عبدالله جنوبي بغداد”.
ولفت إلى ان “قوة من اللواء 45 وبالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني تمكنت من ضبط وتفكيك صاروخ أرض أرض مملوء بمادة الـ C4، وعبوتين ناسفتين، وقذائف مدفع نمساوي، وقنبرة هاون، في منطقة الضابطية غربي بغداد”.
وتابع البيان ان “قناصين في اللواء الأول تدخل سريع من قتل ربعة إرهابيين غربي بغداد، وتمكن فوج استطلاع قيادة عمليات بغداد من قتل أربعة إرهابيين، وجرح اثنين آخرين في منطقتي الرشاد والبوسودة، غربي بغداد”، مبينا إن “قوة من اللواء 59 تمكنت من قتل 15 إرهابياً وتدمير عجلتين إحداهما تحمل سلاح أحادية، وتطهير منطقة الثرثار شمالي بغداد”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: