اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » عواطف نعمة : رئيس هيئة التقاعد ذهب في إيفاد تاركاً معاملات المواطنين متراكمة

عواطف نعمة : رئيس هيئة التقاعد ذهب في إيفاد تاركاً معاملات المواطنين متراكمة

عواطف-نعمة-800x500_c

اتهمت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة رئيس هيئة التقاعد بالإهمال والتقصير في أداء واجباته ، مؤكدة وجود العديد من الشكاوى حول هذه الهيئة من قبل المواطنين الذين تأخرت معاملاتهم لشهور وسنوات لأنهم رفضوا الرضوخ لابتزاز المعقبين .

وقالت في بيان ورد لـ”لوسائل اعلام محلية ” ان رئيس هيئة التقاعد ذهب في إيفاد في الأسبوع الماضي تاركاً هيئته التي تراكمت فيها معاملات المواطنين الذين يئسوا من انجاز معاملاتهم بسبب سوء الإدارة واستعلاء موظفي الهيئة على المواطنين ، ولا ندري ما العلم الخارق الذي سيأتي به رئيس الهيئة من الإيفاد وما حصيلة الإيفاد الذي يكلف الدولة أموالاً ليست بالقليلة “.

وبينت :” ان العديد من الشكاوى وصلتنا من مواطنين يؤكدون أن معاملاتهم ينام عليها الغبار في هيئة التقاعد ولم تُنجز منذ شهور وأحياناً منذ سنوات لأنهم رفضوا الرضوخ لإبتزازات المعقبين المتعاونين مع بعض الموظفين داخل الهيئة ، فالمواطن أمام خيارين : إما أن ينتظر مدة طويلة جداً لإنجاز معاملته بالطريقة القانونية ، أو يستسلم للمعقبين وبعض الموظفين الفاسدين الذين يعتبرون الدائرة ملكاً خاصاً بهم ويتعمدون إهانة المراجعين والتعامل معهم باستعلاء “.

وأكدت نعمة  :” ان رئيس هيئة التقاعد العامة ستتم استضافته في مجلس النواب وتوجيه أسئلة برلمانية له بشأن التقصير والإهمال الحاصل في هذه الهيئة “

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: