اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » فؤاد معصوم : صدمت من الاهمال في محافظة الديوانية !!

فؤاد معصوم : صدمت من الاهمال في محافظة الديوانية !!

صدمت بالاهمال الذي تعرضت له المحافظة

اكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الاثنين، انه صدم بالاهمال الذي تعرضت له الديوانية خلال الفترة الماضية، وفيما بين ان الدستور غير مقدس، اكد انه مع التظاهرات السلمية بشرط عدم الاساءة للاخرين او التشهير بهم.

وقال معصوم خلال مؤتمر صحافي عقده بمحافظة الديوانية ، “ناقشنا مع محافظ الديوانية وعدد من اعضاء المحافظة موضوع تفعيل قانون حماية المنتج الوطني”، مبينا “انني صدمت بالاهمال الذي تعرضت له الديوانية خلال الفترة الماضية”.

واضاف معصوم ان “وزيري الصناعة والزراعة تعهدا لي بحل الكثير من المشاكل الديوانية على المستويين الزراعي والصناعي”، مشيرا الى ان “الديوانية تحتاج الى نهضة زراعية جذرية شاملة تجعلها سلة غذاء للعراق تليق بها كموطن لاول تقويم زراعي في العالم”.

واكد معصوم “اننا اخذنا درسا واضعنا الكثير في السنوات السابقة ولابد من الاستفادة من السنوات القادمة”، لافتا الى ان “الدستور ليس مقدسا، لكن يجب حمايته لانه لا يمكن العمل من دونه”.

وبشأن التظاهرات، تابع معصوم “اننا مع التظاهرات السلمية ومع حرية الراي لكن بعدم الاساءة للاخرين اوالتشهير بهم”، موضحا ان “الوضع العام نجد فيه صعوبة في الكثير من الامور لوجود مواجهات تجاه اخطر انواع الارهاب لانه يجمع بين التطرف القومي والديني”.

يذكر ان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم وصل في وقت سابق من الاثنين، الى محافظة الديوانية، برفقة وزير الصناعة محمد الدراجي ووزير الزراعة فلاح حسن زيدان، فيما افتتح فور وصوله مصنع اطارات الديوانية بعد تأهيله بجهود عراقية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: