اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » فاردي ينفي الانباء التي ربطته بريال مدريد

فاردي ينفي الانباء التي ربطته بريال مدريد

تحدث النجم الدولي الإنجليزي جيمي فاردي، هداف نادي ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، عن الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد الاسباني، بعد اداءه اللافت للنظر في البطولة المحلية.

وأكد فاردي في تصريحات نشرتها صحيفة (سكاي سبورت) الانجليزية، أنه حاليا لا يفكر في الانتقال إلى أي ناد، وأنه يفضل البقاء لفترة مع ليستر سيتي، مؤكدا أن الحديث عن الانتقال إلى ريال مدريد مجرد تكهنات.

وقال بهذا الصدد: أنا سعيد لما أقدمه حاليا مع ليستر سيتي، واتمنى الاستمرار على هذا المنوال طويلا، لقد كانت بداية رائعة بالنسبة لي وكذلك الحال بالنسبة للفريق.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث في الدوري الإنجليزي خلف كل من مانشستر سيتي وآرسنال، ويأتي هذا المركز المتقدم نتيجة لجهود فاردي الذي سجل 12 هدفا في البريميرليج حتى الجولة الماضية.

وكانت بعض الشائعات إنطلقت قبل أيام قليلة تتحدث عن نية ريال مدريد للتعاقد معه، وذلك بعد دخول الأزمة التي يمر بها كريم بنزيمة مع القضاء، بالاضافة لتراجع مستوى غاريث بيل ورونالدو.

يذكر أن فاردي يعتبر هدفا ايضا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي كان قد أكد أنه هو الآخر سيحاول ضم اللاعب في السوق الشتوية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: