اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » فارس السبعاوي، “حررنا ثلاث قرى تابعة لناحية القيارة، جنوب الموصل، بمشاركة 800 عنصر من الحشد الشعبي وبالتنسيق مع قيادة عمليات نينوى

فارس السبعاوي، “حررنا ثلاث قرى تابعة لناحية القيارة، جنوب الموصل، بمشاركة 800 عنصر من الحشد الشعبي وبالتنسيق مع قيادة عمليات نينوى

331

أعلن قائد الحشد العشائري في جنوب الموصل فارس السبعاوي، الخميس، تحرير ثلاث قرى تابعة لناحية القيارة (60 كيلومتر جنوب الموصل)، وفيما لفت الى مقتل 18 عنصراً من داعش خلال اليومين الماضيين، اكد استمرار العمليات لحين تحرير الناحية بالكامل.

وقال الشيخ فارس السبعاوي، إنه “حررنا ثلاث قرى تابعة لناحية القيارة، جنوب الموصل، بمشاركة 800 عنصر من الحشد الشعبي وبالتنسيق مع قيادة عمليات نينوى والتحالف الدولي وكذلك قوات البيشمركة الكردية”.

وأضاف “تمكنا خلال العمليات من قتل 18 عنصراً من (داعش)، وكان بينهم خمسة عناصر من جنسيات اجنبية بعد التعرف على جثثهم وتدمير 8 سيارات مفخخة حاولوا الوصل الى القوات الامنية”.

وبيّن السبعاوي ان “العمليات ستستمر لحين تحرير ناحية القيارة والقرى المحيطة بها من اجل قطع خطوط الامداد عن داعش بين الموصل وصلاح الدين”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: