اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » فان مارفيك: أحذروا من إرتكاب الأخطاء أمام العراق

فان مارفيك: أحذروا من إرتكاب الأخطاء أمام العراق

شبكة عراق الخير :

حذر مدرب منتخب الامارات لكرة القدم، فان مارفيك، لاعبي فريقه من إرتكاب الأخطاء في مواجهة العراق غداً الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة خليجي 24.
وشدد مارفيك للاعبين خلال وحدة تدريبية استعداداً للقاء “على ضرورة التركيز وعدم ارتكاب الأخطاء”.
وناقش المدرب مع اللاعبين أيضا “بعض التفاصيل الفنية الخاصة بالمواجهة الأولى مع اليمن والفوز فيها بنتيجة 3-0، والتأكيد على الأهمية الكبيرة لمباراة العراق، وأهمية تحقيق الفوز فيها”.
وتعليقاً على نتيجة مباراة العراق وقطر التي انتهت بفوز أسود الرافدين بهدفين لهدف، أكد مارفيك أن “النتيجة لا تأثير لها على المنتخب، “مبيناً أن “الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة على حدة، ويستعد لكل مواجهة بشكل خاص، مضيفاً أن مواجهة الإمارات والعراق ستكون مختلفة”.
وتشهد بطولة خليجي 24، المقامة حاليًا في قطر، قمة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي العراق والإمارات، غدًا الجمعة، على ملعب خليفة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.
ويسعى المنتخبان لتحقيق الانتصار في لقاء الغد من أجل التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، حيث حقق العراق فوزه الأول على حساب قطر بنتيجة (2-1)، والإمارات على اليمن بثلاثية نظيفة، وفي حالة فوز العراق سوف يرتفع رصيده إلى 6 نقاط ويتصدر المجموعة، وتتأهل دون النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة لها أمام اليمن لتفوقها على قطر ثم الإمارات.
أما المنتخب الإماراتي لو فاز سوف يرفع رصيده إلى 6 نقاط ويقترب من التأهل ويحسم ذلك نتيجة مباراتي قطر مع اليمن أولًا ثم قطر مع الإمارات، وهذه النتيجة مهمة جدًا لتحديد المتأهل للدور نصف النهائي خصوصًا بعد خسارة قطر مع العراق وتأزم موقفها في البطولة