اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » فوز العراق على تايوان (2-صفر)

فوز العراق على تايوان (2-صفر)

أحرز المخضرم يونس محمود هدفا وصنع هدفا آخر ليقود العراق للفوز 2-صفر في تايوان، والعودة إلى الطريق الصحيح، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم الثلاثاء.

وصنع القائد يونس الهدف الأول بمهارة لزميله ضرغام إسماعيل في الدقيقة 19، وأضاف الهدف الثاني من ركلة حرة قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، التي أقيمت في الاستاد الوطني في تايوان 

وبعد التعادل مرتين فاز العراق للمرة الثانية في أربع مباريات، ورفع رصيده إلى ثماني نقاط لكنه يتأخر بخمس نقاط عن تايلاند متصدرة المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة أيضا لكأس آسيا 2019.

وسيخوض العراق مواجهة حاسمة مع تايلاند في آذار المقبل.

وكان يونس (32 عاما) مصدر الخطورة بالنسبة للعراق منذ البداية وحتى خروجه بعدما أحرز الهدف الثاني.

وكاد يونس أن يتقدم بهدف بعد مرور عشر دقائق لكن الحارس تشيو يو هونغ تصدى لضربة رأس من المهاجم الخطير وحولها لركلة ركنية.

 

وتوغل يونس بسرعته من ناحية اليسار ثم تمهل قليلا في انتظار اقتراب أحد زملائه قبل أن يمرر بدقة إلى المندفع إسماعيل الذي وضع الكرة برأسه في المرمى رغم محاولة الحارس تشيو إبعاد الكرة.

 

وسقط يونس صاحب هدف التعادل 1-1 في اللحظات الأخيرة أمام فيتنام الشهر الماضي، أكثر من مرة في التسلل وسط هجوم مستمر قبل أن ينفذ ركلة حرة بإتقان في المرمى.

 

وقبل الهدف الثاني للعراق انطلق فيصل جاسم من ناحية اليمين وأرسل كرة عرضية نحو مهدي كامل لكن الحارس تشيو تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة في الدقيقة 72.

 

 

وبعد دقيقتين انطلق إسماعيل من ناحية اليسار لكنه تباطأ كثيرا في التمرير ليونس الذي كان في وضع رائع للتسجيل.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: