اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » فوز بشق الأنفس لـ”شارابوفا” في ويمبلدون
Russia's Maria Sharapova returns against US player Coco Vandeweghe during their women's quarter-finals match on day eight of the 2015 Wimbledon Championships at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London, on July 7, 2015. Sharapova won the match 6-3, 6-7, 6-2. RESTRICTED TO EDITORIAL USE -- AFP PHOTO / GLYN KIRK (Photo credit should read GLYN KIRK/AFP/Getty Images)

فوز بشق الأنفس لـ”شارابوفا” في ويمبلدون

Russia's Maria Sharapova returns against US player Coco Vandeweghe during their women's quarter-finals match on day eight of the 2015 Wimbledon Championships at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London, on July 7, 2015.  Sharapova won the match 6-3, 6-7, 6-2.  RESTRICTED TO EDITORIAL USE  -- AFP PHOTO / GLYN KIRK        (Photo credit should read GLYN KIRK/AFP/Getty Images)

Russia’s Maria Sharapova returns against US player Coco Vandeweghe during their women’s quarter-finals match on day eight of the 2015 Wimbledon Championships at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London, on July 7, 2015. Sharapova won the match 6-3, 6-7, 6-2. RESTRICTED TO EDITORIAL USE — AFP PHOTO / GLYN KIRK (Photo credit should read GLYN KIRK/AFP/Getty Images)

حققت الروسية ماريا شارابوفا 20 انتصارا في 23 مباراة بدور الثمانية بالبطولات الأربع الكبرى للتنس، لكنها عانت في ويمبلدون الثلاثاء قبل أن تفوز على الأميركية كوكو فاندفيجه 6-3 و6-7 و6-2.

وقبل مباراة الأربعاء في دور الثمانية لم تكن شارابوفا، التي توجت بلقب ويمبلدون عندما كان عمرها 17 عاما في 2004، قد خسرت أي مجموعة بالمسابقة هذا العام.

ورغم فوز شارابوفا المصنفة الرابعة بالمجموعة الأولى على الملعب الرئيسي فإنها تعثرت في المجموعة الثانية أمام منافستها الأميركية وهي اللاعبة الوحيدة غير المصنفة في دور الثمانية.

وكسرت فاندفيجه إرسال شارابوفا في المجموعة الثانية أثناء تقدم اللاعبة الروسية 5-4 لتحقق مفاجأة كبيرة في الملعب الرئيسي.

وأنقذت شارابوفا نفسها مرتين من خسارة المجموعة قبل أن تتمكن فاندفيجه من الفوز بالشوط الفاصل لتدرك التعادل.

وفي المجموعة الثالثة كسرت شارابوفا إرسال منافستها في الشوط الثاني قبل أن تتقدم 3-0 لكن فاندفيجه رفضت الاستسلام وقلصت الفارق إلى 3-2 وسط مساندة من المشجعين.

وعانت شارابوفا من دقة ضرباتها في كثير من الأحيان لكنها كسرت إرسال اللاعبة الأميركية مجددا لتتقدم 4-2 ثم فازت بشوط إرسالها لتصبح النتيجة 5-2.

وهذه المرة لم تتمكن فاندفيجه من التعويض لتفوز شارابوفا وتصبح على موعد في الدور قبل النهائي مع الأميركية سيرينا وليامز المصنفة الأولى أو فيكتوريا أزارينكا.

متابعة ش ع خ

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: