اخبار عاجلة
الرئيسية » بالفديو » فيديو يظهر رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم ونجله مع صدام حسين

فيديو يظهر رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم ونجله مع صدام حسين

مقطع فيديو يظهر رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم، وهو يلتقي برئيس النظام السابق صدام حسين، بصفته قائدا لمايسمى بـ “الحملة الايماينة” مع نجله “ابو بكر” سباقً،  وسمسار وزارة التربية  سرمد الهميم “حالياً”.

 ويظهر الهميم في احدى لقاءته بصدام حسين وهو يؤكد أنه “يبكي حين يسمع كلام صدام حسن الذي أثر بنفسه وبأبنه ابو بكر، ولا يمكنه تماسك نفسه”، ويدعو من الله أن يأخذ من عمره وولده الى عمر صدام حسين، ليرد عليه صدام بالقول “يبارك في اعماركم”.

 ويسترسل الهميم في كلامه خلال اللقاء بحضور نجلي صدام حسين (عدي وقصي) فضلا عن (عبد حمود) السكرتير الشخصي لصدام ، بالقول “ندعو من الله ان يحفظك للأمة”، ليرد عليه صدام، قائلا “بارك الله فيكم .. اللهم تقبل منا ومنكم”.

 وبحسب مراقبون فأن رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم كان يصف صدام حسين في عدة مناسبات بأنه “اعدل من الخليفة عمر ابن الخطاب وبفطنة وشجاعة علي بن ابي طالب واحنك من معاوية بن ابي سفيان”، وقد تمكن من التقرب من صدام حتى اضحى مستشاراً له في الشؤون الدينية، وقائدا للحملة الايمانية التي اطلقها صدام في تسعينيات القرن الماضي.

بالفيديو .. عبد اللطيف الهميم ونجله مع صدام حسين

أما نجل الهميم “ابو بكر”، سرمد الهميم،  فمازال يستولي ومنذ نحو ثمان سنوات على مقدرات وزارة التربية وطباعة المناهج التربوية بالاشتراك مع المدعو “مثنى عبد الصمد السامرائي”، صاحب مشاريع المداسر الوهمية.

ووفقا للمصادر فأنه “يستغل الان صلاحيات والده عبد اللطيف في السيطرة على اراض ومشاريع تابعة للوقف، استمرارا لما سرقه رئيس ديوان الوقف السني المقال والممنوع حاليا من السفر احمد عبد الغفور السامرائي”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: