اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » فيرجسون يروي قصة انتقال رونالدو لمانشستر يونايتد
فيرجسون يروي قصة انتقال رونالدو لمانشستر يونايتد

فيرجسون يروي قصة انتقال رونالدو لمانشستر يونايتد

شبكة عراق الخير : متابعة

روى السير أليكس فيرجسون المدير الفني الأسطوري السابق لنادي مانشستر يونايتد إنجليزي تفاصيل انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الحالي، إلى صفوف الشياطين الحمر قبل عدة سنوات وذلك خلال محاضرة في القيادة بمدرسة ستانفورد الإنجليزية. 

وقال فيرجسون: “لقد وعدته بشيء واحد فقط، ألا وهو أنه سيحظى بأفضل تعليمٍ ممكنٍ على الإطلاق. ولكنني لم أعده بالمشاركة مع الفريق الأول في كل أسبوع، ولم أتوقع أن يعجبه هذا الأمر، ولكن هذا ما حدث. لقد أقنعته بصعوبة اللعب في البريميرليج، وبأنه سيلعب في البداية في مباريات كأس الرابطة الإنجليزية، ومن ثم إذا أثبت جدارته باللعب أساسيًا في الفريق الأول، فلن يمنعه أحد من ذلك الأمر. رونالدو لم يكن جباناً، وهذه شيمة اللاعبين الكبار”. 

وأكمل: “رونالدو هو أعظم محترف رأيته على الإطلاق. لقد كانت لديه بعض الأخطاء الصبيانية المرتبطة باللاعبين اللاتينيين، ولكنها كانت أخطاء قابلة للتقويم ببعض من الانضباط. على سبيل المثال، كان من هواة الغطس داخل منطقة الجزاء من أجل الحصول على ركلات الجزاء، ولكنني تمكنت من إقناعه بالإقلاع عن هذه العادة بعد مرور عامٍ ونصف، بالرغم من إصرار الصحافة بعدها على وصمه بهذا الأمر، وهو الشيء الذي لم يعد صحيحًا على الإطلاق”. 

واختتم: “لقد رفض العودة إلى إنجلترا مما أجبرني على السفر للبرتغال من أجل إقناعه بالبقاء. لقد أخبرني بأن ريال مدريد هو حلم حياته، وقد طالبته بالبقاء مع اليونايتد لهذا الموسم، مع وعدٍ بالموافقة على رحيله في العام المقبل إلى الريال، لقد كان لاعباً رائعًا”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: