اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » “فيروس غريب” يمنع الفرنسية بارتولي من المشاركة بويمبلدون

“فيروس غريب” يمنع الفرنسية بارتولي من المشاركة بويمبلدون

تنزيل

أكدت الفرنسية ماريون بارتولي، الفائزة بلقب بطولة ويمبلدون عام 2013، أنها تشعر بالقلق البالغ على صحتها، بعد أن قرر منظمو البطولة اللندنية، استبعادها من المشاركة في منافسات الزوجي في بطولة الأساطير؛ بسبب نحافتها الزائدة.

وأعرب أطباء بطولة ويمبلدون عن قلقهم على صحة بارتولي، التي نفت معاناتها من فقدان الشهية، وكشفت أنها أصيبت بفيروس غريب عانت منه كثيرًا، ولم تكن تتناول الطعام جراء ذلك.

وقالت اللاعبة الفرنسية “31 عامًا”، في تصريحات لبرنامج “هذا الصباح”، الذي يذاع عبر شبكة التليفزيون البريطاني: “أخشى على حياتي. أنا قلقة من أن يتوقف قلبي”.

وأضافت بارتولي، المصنفة السابعة عالميًا سابقا: “جسدي يرفض أشياء جديدة في كل مرة، من الطعام إلى الأجهزة الإلكترونية، لا يمكنني حتى استخدام المجوهرات لأنني أعاني من حساسية”.

وأشارت بارتولي إلى أنها أصيبت بفيروس في فبراير/شباط الماضي في الهند، ولم تتمكن من الشفاء منه.

وأوضحت اللاعبة الفرنسية أنها تستطيع أن تأكل الخضروات العضوية وحسب مثل الخيار المقشر، وأنها تغسل يديها بالمياه المعدنية، ولا تستخدم مياه الصنبور.

وتواجدت بارتولي في مجمع ملاعب ويمبلدون أمس الأربعاء، ولكن الأطباء منعوها من المشاركة وتم استبدالها بالبريطانية ميلاني ساوث لتلعب بجوار مواطنتها آن كيوثافونج، ضد الأمريكية مارتينا نافارتيلوفا والتونسية سليمة صفر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

شبكة عراق الخير is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache