اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » قذيفة تقتل سيدة وأطفالها الأربعة بسيناء
A picture taken from the Rafah border of the southern Gaza Strip with Egypt shows smoke billowing in Egypt's North Sinai on July 2, 2015. At least 70 people, mostly Egyptian soldiers but also civilians, were killed in attacks and ongoing clashes with Islamic State group jihadists. AFP PHOTO / SAID KHATIB (Photo credit should read SAID KHATIB/AFP/Getty Images)

قذيفة تقتل سيدة وأطفالها الأربعة بسيناء

قتلت سيدة وأطفالها الأربعة، الجمعة، نتيجة سقوط قذيفة “هاون” أطلقها مسلحون على منزلهم، في مدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء، حسبما أفادت مصادر “سكاي نيوز عربية”.

وتبلغ السيدة من العمر 37 عاما، بينما تتراوح أعمار أبنائها بين 6 و16 عاما.

وهذا ثاني حادث من نوعه يقع في هذه المنطقة في 48 ساعة، إذ قتل 5 مدنيين الأربعاء إثر سقوط قذيفة صاروخية على منزلهم، في قرية قريبة من الشيخ زويد.

ويقوم الجيش منذ عامين بعمليات واسعة النطاق في شمال سيناء ضد المسلحين الذين ينفذون هجمات على قوات الأمن، تزايدت وتيرتها منذ إطاحة الرئيس الأسبق محمد مرسي في الثالث من يوليو 2013.

وأعلن الجيش الاثنين الماضي أنه قتل 241 جهاديا في سيناء بين الأول والخامس من يوليو، بعد أيام من هجوم لتنظيم “ولاية سيناء” الموالي لـ”داعش”، قتل خلاله 17 مجندا فضلا عن عشرات المسلحين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: