اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » قوات اليمن تأسر 15 مسلحا بمأرب وتحرر مواقع مهمة بتعز
قوات اليمن تأسر 15 مسلحا بمأرب وتحرر مواقع مهمة بتعز

قوات اليمن تأسر 15 مسلحا بمأرب وتحرر مواقع مهمة بتعز

شبكة عراق الخير

الجيش واللجان كبدوا العدوان عشرات القتلى والجرحى ودمروا آليتين عسكريتين الجيش واللجان كبدوا العدوان عشرات القتلى والجرحى ودمروا آليتين عسكريتين.

 

اعلن الجيش اليمني واللجان الثورية في اليمن ، أسر 15 مسلحاً من عناصر العدوان السعودي، خلال مواجهات عنيفة في منطقة صرواح بمحافظ مأرب غرب البلاد.

 

واكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن مجاميع من مرتزقة العدوان حاولوا التقدم باتجاه شرق منطقة صرواح بمحافظة مأرب فتصدى لهم أبطال الجيش واللجان الثورية وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى ودمروا آليتين عسكريتين كما تم أسر 15 من عناصر المرتزقة.

وفي محافظة تعز استعادت القوات المشتركة عدداً من المواقع الاستراتيجية من سيطرة العناصر التكفيرية في منطقة الضباب.

 

أما في العمق السعودي استهدفت القوة الصاروخية عدداً من المواقع العسكرية في نجران وعسير من بينها مركز زبنه العسكري، والمجمع الحكومي في الربوعة.

 

كما استهدفت مدفعية الجيش اليمني موقع نهوقة في نجران وموقع الشبكة ومجمع الدفاع في الخوبة بجيزان. وفي رد نادر، شنت الطائرات السعودية غارات داخل اراضيها وذلك في محاولة لوقف تقدم القوات اليمنية نحو مواقع عسكرية في جيزان.

 

كما شن طيران العدوان السعودي سبع غارات رافقها اطلاق 20 قذيفة مدفعية استهدفت منطقة البقع شمالي محافظة صعدة.

 

واعلن مصدر امني يمني استشهاد سبعة مواطنين وجرح العشرات من موظفي شركة لصناعة الاغذية اثر قصف الطائرات السعودية حافلة النقل الخاصة بالعمال قرب مدينة الالعاب بمدينة تعز.

 

هذا وشن العدوان سلسلة غارات على المدخل الشرقي لمدينة تعز ايضاً مستهدفاً منازل سكنية في منطقة الجحملية، كما طالت الغارات متحف وقصر صالة التاريخي.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: