اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » قوى المعوقين أحد عشر وساما منوعا هو حصاد منتخب العراق لألعاب القوى في اول يوم من منافسات بطولة التشيك

قوى المعوقين أحد عشر وساما منوعا هو حصاد منتخب العراق لألعاب القوى في اول يوم من منافسات بطولة التشيك

.أحد عشر وساما منوعا هو حصاد منتخب العراق لألعاب القوى في اول يوم من منافسات بطولة التشيك التي انطلقت يوم الجمعة 28 آب .

وقال أمين سر اتحاد العاب القوى فراس سلمان في اتصال هاتفي ان أهم احداث منافسات اليوم الأول وهو حصول ابطالنا على وسامين ذهبيين وخمسة فضة و4 برونز .

واوضح ان الاوسمة الذهبية احرزها اللاعبان ولدان نزار برمي الثقل والعداء عباس حاتم بفعالية الجري 800م, أما الاوسمة الفضية فكانت من نصيب جبار صالح ومهدي باقر وكوفان حسن بفعالية الرمي والعدائين عباس حاتم 400م وشاكر محمود 800م , والاوسمة البرونزية جاء بها كل من مهدي باقر برمي القرص وشاكر محمود بفعالية الجري 400م وعلى جبار بذات الفعالية ايضا 800م .

و أضاف سلمان أن المنافسات مستمرة ونحن بأنتظار المزيد من تحقيق الأوسمة في مجمل الفعاليات فقد عملنا على تهيأة لاعبينا لهذه البطولة كونها من البطولات المهمة     ونحن نؤمن بقدراتهم التي ظهرت في سالف البطولات الخارجية وما حققوه من انجازات وأرقام, وهذه البطولة تعزز تأهلهم إلى ريو 2016 وكلنا ثقة بإمكانيتهم بتحقيق أرقام جديدة تضمن لهم التأهل بعد احتدام المنافسات على بوابة البرازيل  .

يُذكر ان وفد العراق مكون من ثمانية لاعبين هم : بفعالية الرمي من فئة المكفوفين محمد ناصر من الديوانية فئة (B1)  ومهدي باقر صاحب الأوسمة الثمينة بفئة (B2) ومن فئة (40 – قصار القامة) الأبطال ولدان نزار من بابل وكوفان حسن من كردستان وبالفئة (F35) اللاعب جبار صالح أما لاعبي فعالية الجري فتتمثل بالعداء الذهبي الآسيوي عباس حاتم فئة (T38)  وزملائه شاكر محمود  فئة (T13)  وعلي جبار فئة (T37) ..

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: