اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » قيادة عمليات بغداد تعلن مقتل 77 داعشيا قرب بغداد

قيادة عمليات بغداد تعلن مقتل 77 داعشيا قرب بغداد

جنود عراقيون - ي ع

شبكة عراق الخير / أعلنت قيادة عمليات بغداد يوم الخميس عن قتل ما لا يقل عن 77 ارهابياً وتدمير عجلات خلال عمليات للقوات الأمنية بمناطق متفرقة بمحيط العاصمة.

وقالت القيادة في بيان لها ان القوات الامنية في عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها وطيران القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي، واصلت دكها لمواقع المجاميع الارهابية، حيث تمكنت من قتل (29) إرهابيا، وتدمير (5) عجلات للعدو، ووكرا، وكذلك رشاشة أحادية وزورق للإرهابيين. ضمن منطقتي (البو شجل، والنعيمية) غربي بغداد.

وأضاف البيان انه في قاطع الثرثار فقد تمكنت قواتنا الأمنية من قتل (34) إرهابيا، وتدمير (3) عجلات، واسلحة واعتدة مختلفة للإرهابيين.

وتابع البيان ان قوة من مقر اللواء (52) تمكنت من قتل إرهابيين اثنين اثناء محاولتهم زرع عبوات ناسفة في منطقة البو خنفر، فيما تمكنت قوة من فوج استطلاع قيادتنا من قتل (8) إرهابيين، وحرق وتدمير (4) اوكار ومواضع للعدو في منطقة البو سودة، الى ذلك تمكنت قوة من الفوج الأول في اللواء (60) من قتل (4) إرهابيين في منطقة تل المعامير، بالإضافة الى تمكن قواتنا الأمنية من ضبط عبوتين لاصقتين في منطقة الغزالية، ومواد متفجرة أخرى في منطقة الكيلو خمسة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: