اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » قيادي في الحشد : يكشف عن وصول البغدادي للحويجة

قيادي في الحشد : يكشف عن وصول البغدادي للحويجة

57936

كشف القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، الثلاثاء، عن وصول زعيم تنظيم داعش المدعو ابو بكر البغدادي الى اطراف حوض الحويجة جنوب غرب كركوك بعد انتكاسة قواته في اربعة هجمات فاشلة خلال 72 ساعة، فيما دعا قيادة القوة الجوية الى استثمار وجوده وتكثيف الغارات في تلك المنطقة.

وقال المعموري في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته “ش ع خ”، إن” لدينا معلومات موثوقة بان زعيم تنظيم داعش ابو بكر البغدادي وصل الى حوض الحويجة وعقد لقاءات مهمة مع ما تبقى من قياداته الميدانية التي قتل اغلبها في اربعة هجمات فاشلة خلال الساعات الـ72 الماضية والتي استهدفت حقول علاس والعجيل والفتحة وخطوط الصد في مكحول وحمرين”.

وأضاف المعموري ان “مجيء البغدادي الى الحويجة دلالة على حراجة الوضع الذي يعيشه تنظيم داعش وفقدانه لمعنوياته وبروز حالات الهروب الجماعي الذي ادى الى انهيار عدة خطوط دفاعية دون اطلاقة واحدة خاصة في الشرقاط “، داعيا “القوة الجوية الى استثمار وجود البغدادي في تكثيف الغارات الجوية من القضاء عليه باعتباره راس الافعى التي يمكن من خلالها القضاء على تنظيم ارهابي يقف وراء قتل الاف من العراقيين الابرياء وتدمير مدن كاملة”.

وكان تنظيم داعش فشل في شن هجمات كبيرة ضد مواقع متفرقة في صلاح الدين خاصة حقول النفط في علاس والعجيل خلال الساعات الـ72 الماضية والتي فقد خلالها العشرات من عناصره بينهم قيادات بارزة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: